أكد مدير اعمال المهاجم الايطالي "المشاغب" ماريو بالوتيلي بان موكله سيعود الى الدوري الانكليزي الممتاز في المستقبل بعد انتهاء مغامرته مع فريقه الجديد نيس الفرنسي.

وقال مينو رايولا في مقابلة مع صحيفة "دايلي مايل" البريطانية: "فرنسا بحاجة اليه (بالوتيلي) كما كانت بحاجة الى زلاتان (ابراهيموفيتش المنتقل من باريس سان جرمان الى مانشستر يونايتد الانكليزي). انه جيد بالنسبة للدوري الفرنسي لكنه سيعود بالتأكيد الى الدوري الانكليزي الممتاز".

وحقق بالوتيلي بداية واعدة مع نيس بتسجيله ثنائية في المباراة الاولى له الاحد الماضي ضد الجار مرسيليا (3-2) لكنه غاب عن مباراة عطلة نهاية الاسبوع الماضي ضد مونبلييه (1-1) بقرار من المدرب السويسري لوسيان فافر الذي اراح العديد من لاعبيه الاساسيين.

وانتقل بالوتيلي الى نيس من ليفربول الانكليزي بعد ان لعب الموسم الماضي مع فريقه السابق ميلان على سبيل الاعارة.

ويحاول لاعب مانشستر سيتي الانكليزي سابقا اطلاق مسيرته من جديد من خلال انتقاله الى نيس لكنه حافظ على تقليده وتصريحاته المثيرة للجدل اذ تهجم بعد مباراته الاولى في الدوري الفرنسي على فريقه السابق ليفربول واعتبر انتقاله الى "الحمر" اسوأ خطأ في مسيرته الكروية، لينضم بذلك الى مدير اعماله رايولا الذي انتقد مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب، معتبرا بان الاخير قلل من احترام موكله ثم اكد في مقابلته مع "دايلي مايل" انه "لم تكن هناك اي فرصة لنجاح العلاقة بين ماريو ويورغن كلوب لان كلوب لم يمنحه اي فرصة على الاطلاق".

واضاف: "قلت سابقا بان كلوب تصرف كالحقير تجاهه ولا يمكنني نكران بانه جعل منه (بالوتيلي) شخصا منبوذا".

ورأى رايولا انه في حال قدم بالوتيلي مستوى جيدا مع نيس الذي ارتبط معه لموسم فقط، هذا الامر سيفتح الباب امامه لكي يثير اهتمام مدربي الدوري الانكليزي الممتاز الموسم المقبل، مضيفا: "لا يمكنه التعايش مع ايطاليا (الدوري الايطالي) بسبب الاهتمام الذي يحظى به. اذا اثبت ان بامكانه تحقيق الاستقرار مع نيس واذا سجل الاهداف، فتصوروا حجم الاغراء الذي سيشعر به مدربو الدوري الانكليزي الممتاز الصيف المقبل بعد ان يصبح لاعبا حرا".

 وختم: "ماذا سيختار المدرب الحقيقي؟ ان يجازف بدفع 100 مليون جنيه استرليني من اجل ضم مهاجم او يحصل على بالوتيلي؟ ليس بامكان احد ان يقول بانه ليس لاعبا من الطراز العالمي؟".