GMT 15:30 2016 الثلائاء 20 سبتمبر GMT 19:00 2016 الثلائاء 20 سبتمبر  :آخر تحديث
مقطع فيديو يفتح أبواب الحظ أمام الطفل الصغير

مانشستر سيتي يسعى للظفر بخدمات موهوب في الثالثة من عمره

محمد عمر

تواصل إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعياً منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

وذكرت صحيفة مانشستر إيفينينغ نيوز" دخلت في مفاوضات مع عائلة طفل لا يتعدّ عمره الـ3 أعوام فقط، من أجل ضمه إلى مدرسة الناشئين الخاصة بالنادي.

وخطف الطفل الصغير جاكسون لال، اهتمام كشافة نادي مانشستر سيتي، بعدما قامت والدته بنشر مقطع فيديو له على صفحنها الشخصية وهو يداعب كرة القدم في الفناء الخلفي لمنزلها.

وانتشر مقطع الفيديو سريعاً على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي قبل أن تلتقطه عين أحد كشافة النادي الإنكليزي، الذي قام بالاتصال بوالدة الطفل ليخبرها برغبتهم بضمه إلى أكاديمية النادي.

وقالت أم الطفل التي تشجع مانشستر يونايتد المنافس لمانشستر سيتي، في تصريحات للصحيفة: "لم أتخيل ان يحدث كل هذا، كنت أعلم أن جاكسون يمتلك موهبة في لعبة كرة القدم، فقد بدأ بركل الكرة فور تعلمه للمشي في عامه الأول، وازداد شغفه بها بعدما رأى شقيقه الأكبر ريلي يُمارسها بنادي ميدلوك جونيورز للهواة قبل 5 أشهر".

وأضافت "اقوم بتعليم ريلي وجاكسون كرة القدم في الفناء الخلفي كل يوم، ولكنني لم أتخيل أن تلتقط مهارات الأخير أعين كشافة ناد كبير بمثل تلك السرعة، وقد ظننت الأمر مزحة حينما قاموا بمكالمتي في البداية".

وختمت الأم تصريحاتها قائلة: "نحن نشجع مانشستر يونايتد، ولكننا تحولنا جميعاً لتشجيع السيتي منذ ذلك اليوم، وأصبح جاكسون مولعاً بالأمر للغاية كما لو كان يحظى بعيد الميلاد في كل يوم، لدرجة أنه لا يكف عن سؤالي عن الموعد الذي سيذهب فيه لمقابلة مدربي النادي".

شاهد الفيديو:

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة