&كشف خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن سبب استبعاد اللاعب الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من المشاركة في المباراة الأخيرة أمام يوفنتوس، التي جرت الأحد الماضي لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.&

وقال زانيتي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، متحدثاً عن لاعب فريقه بروزوفيتش :"نعم لم يحترم قرار استبداله في الدوري الأوروبي وأراد أن يغادر الملعب".
&
وأضاف النجم السابق لمنتخب الأرجنتين :"لقد كان مجرد تنبيه أن يتم استبعاده من مباراة يوفنتوس، هناك قواعد في هذا المكان، أولًا وقبل كل شيء يجب احترام هذا النادي ثم احترام كل لاعب من زملائه".
&
وتابع زانيتي محذراً بروزوفيتش بضرورة الاندماج مع المجموعة، فقال :"إذا كان يريد المواصلة معنا فيما نقوم ببنائه فإنّ الأبواب مفتوحة له ولكن الأمر يعتمد عليه".
&
كما أوضحت وسائل الإعلام الإيطالية إن النيراتزوري قرر مُجددًا استبعاد لاعب خط الوسط من رحلتهم إلى إمبولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الكالتشيو .
&
وبالمقابل أشاد زانيتي بمهاجم الفريق ومواطنه ماورو إيكاردي، المتألق في مباراة يوفنتوس، حيث قال: "لقد بدأ بصورة جيدة هذا الموسم، إنه يثبت أنه مهاجم رائع ولهذا رفضنا كل العروض من أجله في الصيف. لقد رفض هو أيضاً هذه العروض لأنه يريد فعل شيء هنّا".
&
الجدير بالذكر أنّ مباراة انتر ميلان ويوفنتوس قد انتهت بفوز الفريق المستضيف بنتيجة هدفين لواحد، حيث وقّع هدفي الأنتر كلاً من ماورو إيكاردي (د68) والكرواتي إيفان بيرسيتش ( د78) لصالح الأنتر، و السويسري ليشتنشتاينر لفائدة "اليوفي".