تلقى فريق برشلونة ضربة موجعة، قبل مواجهته المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وذلك بعد إصابة مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي خلال التدريبات.

واضطر المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي إلى مغادرة الحصة التدريبية بعد شعوره بآلام حادة في ركبته اليسرى، الأمر الذي سيهدد مشاركته في مواجهة فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني على شبكة الإنترنت عن غياب المدافع الفرنسي عن مواجهة أتلتيكو مدريد دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب والمباريات التي لن يشارك فيها.

من جهتها أكدت صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار النادي الكاتالوني أن اللاعب الفرنسي سيغيب عن المباريات الأربعة المقبلة لبرشلونة أمام كل من أتليتيكو مدريد وسبورتينغ خيخون ومونشنغلادباخ الألماني وسيلتا فيغون مشيرة إلى أن اللاعب لن يعود للعب قبل 15 أكتوبر أي بعد التوقف الدولي. 

وبحسب أطباء النادي الكاتالوني فإن الفحوصات الأولية أظهرت أن المدافع الفرنسي الصلب يعاني من انتفاخ في الرباط الداخلي الجانبي ستحرمه من المشاركة في في مباراة أتلتيكو مدريد، كما ينتظر أن يجري المزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة المدة التي سيغيب على إثرها اللاعب عن الملاعب.

وكان صامويل قد انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي حل فيها المنتخب الفرنسي في المركز الثاني.

وتأقلم المدافع الفرنسي سريعا في صفوف الفريق الكاتالوني، حيث شارك في 3 مباريات من أصل 4 في الدوري الإسباني، علما أن برشلونة خسر المباراة التي لم يشارك فيها اللاعب بنتيجة 1-2 أمام آلافيس.

كما يحظى المدافع الفرنسي بإشادة كبيرة من قبل مدرب برشلونة لويس إنريكي الذي يرى أن اللاعب تأقلم بسرعة في مركز لطالما عانى فيه الفريق على مر التاريخ.