لطالما شهدت ملاعب كرة القدم في العالم أحداثاً غريبة وطريفة ومثيرة، لكن ما حدث في إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة الألماني، كان أمراً مختلفاً، حيث انتهت المباراة التي جمعت بين فريق أبيرهوسن وضيفه فونديرورت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة قياسية (43-0).

وتبدو نتيجة المباراة غريبة جدا ومثيرة للشكوك حول وجود تلاعب في المباراة، لكن الاغرب من ذلك هو اعتقال حارس مرمى الفريق الخاسر ماركو كويوتيك&على خليفة هذه النتيجة الكارثية.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية فإن أربعة من رجال الشرطة توجهوا إلى نادي فونديرورت، خلال إحدى الحصص التدريبية للفريق الذي يتكون أساسا من لاجئين من سوريا والعراق وغينيا، حيث استدعوا حارس المرمى ثم اصحبوه إلى غرفة تبديل الملابس، قبل أن يغادر الحارس النادي برفقة رجال الشرطة.

ورفض حارس المرمى التعليق بشأن سبب استدعائه، حيث اكتفى بإخبار الصحفيين الذين كانوا يتابعون التدريبات بأنه سيذهب إلى مركز الشرطة لتوضيح أمر ما.

من جهته علق مدرب فريق فونديرورت على الواقعة، وقال: "لا نعلم حتى الساعة ما حدث فعلا، أولا سمح بدخول 43 هدفا بطريقة غريبة جدا، ولاحقا تأتي الشرطة لأخذه، والآن لا نستطيع الوصول إليه أبدا، نأمل أن يستأنف التدريبات مع الفريق".

جدير بالذكر أن فريق فونديرورت خاض مباراة أخرى هذا الأسبوع بعد المباراة الكارثية، وشارك في اللقاء حارس مرمى آخر، وخسر أيضا بنتيجة كبيرة 8_صفر.