يخشى لاعبو نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الانتقادات العلنية الشرسة من قبل مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد النتائج المتذبذبة التي سجلها "الشياطين الحمر" في بداية الموسم الجاري.

&وذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية أنّ لاعبي اليونايتد يشعرون بالصدمة بعد توجيه مورينيو للوم علانية لبعضهم على غرار لوك شو وهنريك مخيتريان وجيسي لينغارد.
&
وترى ذات الصحيفة " أنّ انتقادات مورينيو داخل غرف الملابس وخارجها تؤثر بالسلب على استقرار الفريق هذا الموسم وتضر بثقة اللاعبين في أنفسهم"
&
وأشارت أنّ السير أليكس فيرغسون، المدرب الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد ، " كان مشهوراً بمعاملته القاسية للاعبين داخل غرف الملابس ولكن يبدو أن مورينيو سيتفوق عليه في هذا الجانب".
&
ولكن وبحسب تقرير "تيليغراف، فإنّ "واحدة من قواعد فيرغسون الذهبية هي عدم مهاجمة اللاعبين في وسائل الإعلام، بينما يواصل مورينيو انتقاداته العلنية اللاذعة والتي أفقدته التحكم في غرفة الملابس في نادي تشيلسي (الموسم الماضي) قبل إقالته".
&
يُشار أنّ مانشستر يونايتد وبعد 3 هزائم متتالية في الأسبوعين الماضيين، فإنّ تدارك أموره، مساء الأربعاء بالفوز على مضيفه نورثامبثوت (3-1) في الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة لكرة القدم.