في وقت سابق من هذا الأسبوع راجت تقارير تشير إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، وقع في غرام ملكة جمال إسبانيا السابقة ديزيريه كورديرو، وذلك بعد حوالي عامين على انفصاله عن خطيبته الروسية الشهيرة إيرينا شايك.

وذكرت مجلة "Czn" الإسبانية أن ديزيريه كورديرو ملكة جمال إسبانيا عام 2014 أسرت قلب النجم البرتغالي خصوصاً بعد مروره في فترة فراغ عاطفي على إثر انفصاله عن العارضة الروسية، حيث تشير المصادر إلى أن العلاقة بين الطرفين قد بدأت مؤخراً بعد تواصلهما معا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما ورد في المجلة الإسبانية فإن رونالدو وكورديرو على علاقة عاطفية منذ حوالي شهر تقريبا، وما عزز شكوك ارتباط رونالدو بعارضة الأزياء الإسبانية البالغة من العمر 22 عاماً، هو قيامها بنقل مكان سكنها إلى مدريد لتكون قريبة من الدون.

 وأشارت المجلة إلى أن رونالدو تواصل مع كورديرو من خلال الرسائل الخاصة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "اينستغرام" الذي يتابعها فيه أكثر من 94 ألف معجب.

ويبدو أن هذه التقارير أثارت استفزاز اللاعب الإيطالي فينتشنزو رينيلا وهو صديق سابق لعارضة الأزياء ديزيريه كورديرو، ما دفعه للسخرية من رونالدو.

ونشر فينتشنزو رينيلا مدافع فريق بلد الوليد الإسباني والمعار إلى فريق ميامي الأمريكي، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو، يسخر من خلاله من رونالدو، حيث قام بتقليد احتفال الدون بتسجيل الأهداف بطريقة ساخرة.