على الرغم من فوز مانشستر يونايتد 3-1 على نورثامبتون تاون في المرحلة الثالثة من بطولة رابطة الأندية الانكليزية المحترفة، إلا أن الكونغولي غابرييل زاكواني مدافع نادي نورثامبتون تاون تحدث بسخرية عن اسطورة السويد ومهاجم الشياطين الحمر زلاتان إبراهيموفيتش عندما وصفه كـ "الإنسان الآلي ".

 وأعرب زاكوياني عن دهشته من الطريقة التي يتحدث بها السلطان السويدي إبراهيموفيتش مع بقية زملائه داخل أرضية الملعب، كاشفا إلى أن هذه الطريقة جعلته يعود بالذاكرة لدور الممثل الأمريكي الشهير "أرنولد شوارزنيجر في فيلمه الشهير " ذا ترمنيتر " .
 
وفي حديث عنه نقلته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، قال زاكواني عن إبراهيموفيتش "إنه يتحدث كثيراً على أرضية الملعب ، ولكن حديثه مثل الروبوت (نوع مثل الإنسان الآلي) في فيلم ذا ترمنيتر ، وكأنه يتحدث بالحركة البطيئة".
 
وجاء تعليق مدافع نورثامبتون بعد خسارة ناديه 3-1 أمام مانشستر يونايتد ليلة الأربعاء على ملعب سيكس فيلدز في المرحلة الثالثة من كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة.
 
وعن شخصيته في الملعب والكاريزما التي يتمتع بها ، علق زاكواني قائلاً :"يمكنك أن ترى تأثيره على فريقه، حيث يطلب من زملائه اللاعبين الهدوء والاسترخاء عندما تكون الكرة بحوزتهم، وبالتالي ستلاحظ ما يحظى به من احترام الجميع في الفريق ".
 
الجدير ذكره أن اسطورة السويد فشل في دك شباك مرمى الخصوم في مبارياته الثلاث الأخيرة، في الوقت الذي يأمل فيه العودة إلى التسجيل بأي شكل من الأشكال في مرمى ليستر سيتي عندما يحل الأخير ضيفاً على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد اليوم السبت في مباراة المرحلة السادسة من الدوري الانكليزي الممتاز.