قدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اعتذاره إلى نادي برشلونة الإسباني، على خلفية انتقاد مدرب المنتخب الأرجنتيني ادغاردو باوزا للنادي الكاتالوني، لكثرة اشراك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباريات وعدم اهتمام النادي به بعد تعرضه لإصابة في منطقة الفخذ للمرة الثانية خلال شهر واحد.

وسيغيب ميسي عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، بعد تعرضه للإصابة بتمزق عضلي في الدقيقة 60 من مباراة القمة بين برشلونة واتلتيكو مدريد الأربعاء الماضي، وسيغيب عن الملاعب نحو 3 أسابيع.

وأثارت إصابة ميسي غضب مدرب الأرجنتين باوزا، حيث قال "يبعثون إلينا برسائل يطلبون فيها أن نولي عناية خاصة بميسي، في حين لا يعملون هم على حمايته، انه يلعب جميع المباريات".

واضطر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لتقديم اعتذاره لنادي برشلونة بشأن تصريحات المدرب باوزا، حيث نقل موقع النادي الكاتالوني على شبكة الإنترنت تصريحات المتحدث باسم النادي جوسيب بيبس الذي أكد تلقيهم الاعتذار.

وقال بيبس: "الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اتصل بنا لتقديم اعتذاره عن التصريحات التي أدلى بها المدرب باوزا بشأن إصابة ميسي".

وأضاف "الاتحاد الأرجنتيني أخبرنا أن إدواردو بوزا لم يكن لديه نية سيئة، والطرفان سيعملان على عودة ميسي في أسرع وقت، فهو سفير عالمي لكرة القدم كما قال المدرب لويس إنريكي".

من جانب آخر نفى بيبس صحة ما اشيع في وسائل الإعلام الإسبانية حول وجود اتفاق بين برشلونة والاتحاد الأورغوياني لكرة القدم، يقضي بالسماح للمهاجم لويس سواريز بالغياب عن واحدة من المباريات الدولية المقبلة لمنتخب بلاده من أجل مساعدة فريقه برشلونة، وقال: "هذه الشائعات ليست صحيحة تماما، ليس هناك اي اتفاق بهذا الصدد