شنّ اللاعب الدولي الفرنسي مامادو ساكو، هجوما حاداً على المدير الفني لفريقه ليفربول الإنكليزي، يورغن كلوب، متهماً إياه بالكذب، بعدما قال المدرب الألماني عدم جاهزية اللاعب لخوض المباريات.

 وكانت العلاقة قد توترت بين كلوب وساكو في فترة الإعداد للموسم الجديد بعدما "طرد" المدرب لاعبه الفرنسي من المعسكر التحضيري بالولايات المتحدة الأمريكية لأسباب انضباطية.
 
وتعرض مامادو ساكو بعد ذلك لإصابة، أبعدته عن الملاعب، وحامت الشكوك حول مستقبله مع الفريق، في ظل تجاهل كلوب، ورغم ذلك رفض المدافع الفرنسي الرحيل خلال "الميركاتو" الصيفي الماضي 
وقال ساكو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، السبت، إنه جاهز منذ ثلاثة أسابيع، ما يتعارض مع ما صرح به كلوب لوسائل الإعلام عند سؤاله عن سبب غياب المدافع الفرنسي.
 
وألمح ساكو أنّه لا يُطالب باللعب ضمن التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول بل يريد المشاركة كمرحلة أولى مع الفريق الرديف، حين قال:"أنا لائق للمشاركة في المباريات، أنهيت فترة شفائي، لا يريدون أن ألعب مع الفريق الثاني، لا أعرف لماذا ؟".
 
وأضاف "مازلت أعمل بجد مثل الجندي، لم أتحدث سابقا لأنني أردت التعبير على أرض الملعب، سأتحدث لاحقا للناس الذين ساندوني، ومن لا يعرف حقيقة وضعي".
 
وتابع المدافع الفرنسي:"مازلت سعيدا في مدينة ليفربول مع عائلتي، أتمنى أن أحظى بفرصة اللعب وأقدم أفضل ما عندي كما أفعل دائماً، أتقبل وضعي الحالي لكني لا أتقبل الأكاذيب، المشجعون يستحقون معرفة الحقيقة، بعد 6 شهور من الصمت".
 
وكان يورغن كلوب، قد قال، الأسبوع الماضي، رداً على سؤال بشأن وضع ساكو، "مايزال يعمل لاستعادة عافيته، إنه قريب من كل شيء، لكن هناك فرق بين ذلك ولياقة المباريات، الأمر لا يتعلق بما يشعر به اللاعب، بل يتعلق بما أشعر به أنا. بالتأكيد الأمر يحتاج للوقت".
 
من دون شك فإنّه في حال توتر العلاقة بين المدرب كلوب ولاعبه ساكو، فإنّ هذا الأخير سيضطر للرحيل عن ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.