بالرغم من تأكيد اللاعب الدولي الفرنسي مامادو ساخو مدافع ليفربول الإنكليزي، أنه جاهز بدنيًا بما فيه الكفاية ولا يعاني من أية مشاكل، إلا الجهاز الفني للريدز بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب لا يزال يواصل تجاهله ولا يمنحه فرصة المشاركة حتى مع الفريق الرديف.

وكان نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق قد شدد على أنه هناك مؤامرة ما حوله مشيرا إلى أنه سيفصح عن الحقيقة في أقرب وقت ممكن، وذلك من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

وأثارت تصريحات اللاعب الفرنسي غضب المدرب الألماني يورغن كلوب الذي اضطر للرد على اللاعب، مؤكدا أنه يحاول أن يرى فقط الأفضل لفريقه ويعتمد على كل من يستحق التواجد في تشكيلة الفريق.

وقال كلوب بعد فوز فريقه الكبير على هال سيتي 5-1 في الدوري الإنكليزي: "لست في المزاج المناسب للحديث عن مثل هذه المواضيع وأحيانا يجب الانتظار بعض الشيء لإعطاء الإجابة الملائمة".

وأضاف "سأحل الوضعية حين أشعر أنه الوقت الجيد لفعل ذلك، أما الآن فالأمور ليست إيجابية".

وتابع المدرب الألماني تصريحاته قائلا: "لا أعرف متى سأتصرف، لكن حاليا نحن لسنا في أعياد الميلاد"، وذلك في إشارة إلى أنه لن يمنح ساخو أية هدية وعليه انتظار فرصته.

جدير بالذكر أن يورغن كلوب نصح المدافع الفرنسي بالانتقال لفريق أخر على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، ولكن ساكو رفض الأخذ بمشورته.