عاد ديمتري سيلوك، وكيل أعمال اللاعب الإيفواري يايا توريه، لمهاجمة بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، على الرغم من طلب موكله التوقف عن هذا التصرف، بالموازاة أيضاً مع طلب والد اللاعب من المدرب الإسباني بالعفو عن ابنه .

 وشبّه سيلوك المدرب غوارديولا بالحزب الشيوعي في الاتحاد السوفييتي سابقًا، وقال في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية :"إذا أراد أن أتوقف عن التصريحات عليه أن يغير البلاد التي يعيش فيها. أنا الآن في إنكلترا وأتحدث بما أريده لا يمكن لأحد أن يوقفني عن الحديث".
 
وجاء هذا الكلام من سيلوك رداً على تصريح غوارديولا مؤخراً ، هدد من خلاله بإبعاد يايا توريه نهائياً من نادي مانشستر سيتي في حال استمر وكيل أعماله في مهاجمته عبر وسائل الإعلام.
 
وأضاف ديميتري، متحدثاً عن غوارديولا، فقال :"يفكر دائماً في نفسه وأنه فاز بكل شيء. يايا توريه فاز أيضاً بكل شيء مع برشلونة وفاز مع مانشستر سيتي، ما يحدث لتوريه حدث مع كومباني وجو هارت. إنه يعامل اللاعبين مثل الكلاب".
 
وكان بيب غوارديولا قد استغنى عن خدمات يايا توريه في المباريات الرسمية لبداية الموسم الجاري، كما استبعده من قائمة الفريق التي أرسلها للإتحاد الأوروبي لكرة القدم تحسباً للمشاركة في مسابقة دوري الأبطال.