&أبدى اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، استياءه الكبير تجاه مدرب فريقه، زين الدين زيدان، بعد تبديله خلال المباراة التي تعادل فيها النادي الملكي مع مضيفه لاس بالماس (2-2) مساء السبت، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.&

وسلطت الصحافة الإسبانية الضوء على رونالدو بعد مغادرته ميدان ملعب "دي غران كاناريا "في الدقيقة 72 من المباراة، عندما دخل مكانه اللاعب لوكاس فاسكيز، حيث بدا كريستيانو غاضباً من المدرب الفرنسي زيدان نظير تغييره لرغبته باللعب وتقديم الأفضل.
&
&وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية أنّ كريستيانو رونالدو رمي شريط يده على الأرض بعنف، غاضباً من قرار زين الدين زيدان بتغييره.
&
ورأت ذات الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أنّ من الأفضل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى نهاية المباريات، من أجل مساعدة الفريق على تسجيل أهداف الفوز.&
&
وعلّق زيدان عن تغيير رونالدو قائلاً: "قرار تبديل كريستيانو رونالدو في دقيقة 70 أمام لاس بالماس جاء لأني لدينا مباراة مهمة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل".
&
وأضاف بقوله:"أخرجت كريستيانو رونالدو لإراحته قبل مواجهة بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء، هو دائماً يريد أن يلعب أكثر، ولكن علينا الحفاظ عليه".
&
يُشار أنّ رونالدو قد عاد من الإصابة، في مطلع شهر سبتمبر، وقد قرر زيدان بالاتفاق مع الجهاز الطبي للفريق على العودة للمشاركة في المباريات بصفة تدريجية.
&
شاهد &غضب رونالدو من استبداله

&

&
شاهد لقطات لرونالدو على الدكه بعد استبداله ضد بالماس

&

&