علن مدرب منتخب قطر الجديد لكرة القدم الاورغوياني خورخي فوساتي الاحد قائمة اولية من 26 لاعبا لمواجهة كوريا الجنوبية وسوريا في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الاولى في الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وتلتقي قطر التي تحتل المركز السادس الاخير من دون نقاط، مع كوريا الجنوبية (4 نقاط) في 6 تشرين الاول/اكتوبر في سايتاما، ومع سوريا (نقطة واحدة) في 11 منه في الدوحة.

وهذه هي اول قائمة لفوساتي بعد تعيينه امس خلفا لموطنه دانيال كارينيو، وشهدت عودة بعض الاسماء البارزة مثل قلب الدفاع ابراهيم ماجد وسعود الهاجري والحارس خليفة ابو بكر والمهاجمين يوسف احمد وعلى حسن عفيف.

واستدعى المدرب الجديد بعض الاسماء للمرة الاولى ومنها الظهير الايسر محمد جمعة والمهاجم المعز على، واستبعد في الوقت عينه حارس الريان الذي كان يشرف عليه فوساتي حتى الامس، عمر باري لغيابه عن مباريات فريقه في الدوري.

وقاد فوساتي المران الاول للمنتخب اليوم، ومن المقرر ان يغادر المنتخب الدوحة في 4 تشرين الاول/اكتوبر متوجها الى كوريا الجنوبية.

واللاعبون هم: كلود امين واحمد ياسر ومحمد موسي وكريم بوضيف ولويز مارتن واسماعيل محمد وعلي حسن عفيف والمعز علي (لخويا) والمهدي علي وعبد العزيز حاتم (الغرافة) وبوعلام خوخي ومحمد جمعة ويوسف احمد واحمد عبد المقصود (العربي) وسعد الشيب وبدروم يجيل وابراهيم ماجد وعبد الكريم حسن ومحمد كسولا وعلي اسد وحسن الهيدوس (السد) وسعود الهاجري ورودريغو تاباتا وسيباستيان سوريا (الريان) وخليفة ابو بكر (الجيش) واكرم عفيف (سبورتينغ خيخون الاسباني)