حقق فريق تورينو فوزاً كبيراً على ضيفه روما بنتيجة 3-1، وفرمل بولونيا مضيفه انتر ميلان بالتعادل، وأهدر فيورنتينا فوزا كان في متناوله على ميلان، فيما حقق اتلتيكو فوزا صعبا على ديبورتيفو، وتواصلت محنة شالكه.

إيلاف_الفرنسية: عاد روما الى سكة النتائج المخيبة بسقوطه امام مضيفه تورينو 1-3 الاحد في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

واستهل روما الموسم بفوز كبير على ضيفه اودينيزي 4-صفر، لكنه سقط في فخ التعادل امام مضيفه كالياري 2-2، ثم تغلب على سمبدوريا 3-2، قبل ان يتعرض بعدها لهزيمته الاولى هذا الموسم وكانت امام فيورنتينا صفر-1، ثم صب جام غضبه على كروتوني الوافد حديثا الى دوري الاضواء برباعية نظيفة، لكنه سقط اليوم امام تورينو.

وحسم تورينو الشوط الاول في صالحه بهدف اندريا بيلوتي بضربة رأس من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من النيجيري جويل اوبي (8).

وعزز الاسباني ياغو فالكي بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53 اثر عرقلة بيلوتي داخل المنطقة من طرف المدافع البرازيلي برونو بيريس.

وقلص القائد الاسطوري فرانشيسكو توتي الفارق بعد دقيقتين من ركلة جزاء ايضا اثر عرقلة الارجنتيني دييغو بيروتي داخل المنطقة من المدافع لورنزو دي سيلفيستري، فسددها "الملك" في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس الدولي الانكليزي جو هارت.

وهو الهدف الـ250 في الدوري الايطالي لتوتي الذي سيحتفل بعد يومين بعيد ميلاده الـ40، علما بانه اصبح قبل عامين وبعد 3 ايام من احتفاله بعيد ميلاده الـ38، اكبر لاعب يسجل هدفا في مسابقة دوري ابطال اوروبا عندما هز شباك جو هارت في الدقيقة 23 مدركا التعادل لفريقه امام مانشستر سيتي 1-1.

وكان الهدف الـ300 لتوتي في مسيرته الاحترافية والاول على الاراضي الانكليزية.

ويخوض توتي الذي لعب طيلة مسيرته الاحترافية مع روما، موسمه الـ25 في الدوري الايطالي وهو الاخير له في مشواره الكروي.

واعاد فالكي الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد 10 دقائق بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من بيلوتي (65).

وهي الخسارة الثانية لروما هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادل فتجمد رصيده عند 10 نقاط وتراجع الى المركز الرابع، فيما حقق تورينو فوزه الثاني هذا الموسم والاول بعد هزيمة وتعادلين فرفع رصيده الى 8 نقاط.

بولونيا وانتر

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، فرمل بولونيا مضيفه انتر ميلان بالتعادل معه 1-1، لكن الاخير صار ثالثا برصيد 11 نقطة مستفيدا من خسارة روما.

وفاجأ بولونيا صاحب الارض بهدف مبكر نسبيا عندما مرر سيموني فيردي كرة داخل المنطقة الى ماتيا ديسترو تابعها الاخير بيمناه في قلب المرمى (14).

وحاول انتر ميلان التعويض ولم يهدأ لاعبوه حتى تمكن الكرواتي ايفان بيريسيتش من ادراك التعادل بعدما انهى في الشباك كرة ارسلها له انطونيو كاندريفا داخل المنطقة (37).

وفي الشوط الثاني، وقف بولونيا ندا قويا لمضيفه وحافظ على نقطة التعادل.

لاتسيو وامبولي 

وعلى الملعب الاولمبي في روما، استيقظ لاتسيو من سباته وعوض خسارته السابقة امام مضيفه ميلان صفر-2 بالفوز على ضيفه امبولي 2-صفر فانتقل الى المركز السادس بفارق الاهداف خلف جاره روما.

وانتظر لاتسيو صاحب النتائج المتذبذبة في بداية هذا الموسم حتى الدقيقة 29 لافتتاح التسجيل بعد ان قام السنغالي بالديه دياو كيتا بمجهود فردي انهاه في شباك الضيف امبولي.

وعزز البوسني سيناد لوليتش فوز نادي العاصمة بالهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة الاخيرة (90).

جنوى وبيسكارا 

وتعادل جنوى مع ضيفه بيسكارا العائد بعد غياب طويل 1-1.

وخطف جنوى هدف السبق في بداية الشوط الثاني عندما مرر سانتياغو جنتيليتي كرة موزونة الى الارجنتيني جيوفاني سيميوني انهاها الاخير في قلب المرمى (48).

والهدف هو الاول في الملاعب الاوروبية لجيوفاني سيموني (21 عاما) نجل الدولي الارجنتيني السابق دييغو سيميوني المدرب الحالي لاتلتيكو مدريد الاسباني.

وولد جيوفاني في مدريد عام 1995 عندما كان والده يدافع عن الوان اتلتيكو كلاعب، ولعب قبل انضمامه الى جنوى مع النادي الارجنتيني العملاق ريفر بلايت الذي اعاره في الموسم الماضي الى مواطنه بانفيلد، وهو لاعب في منتخب الارجنتيني للشباب دون 21 عاما.

ويسير جيوفاني على خطى والده الذي بدأ مسيرته الاوروبية في ايطاليا مع بيزا (1990-1992) ثم انتر ميلان (1997-1999) واخيرا مع لاتسيو (1999-2003).

ولعب دييغو سيميوني في اسبانيا مع اشبيلية (19925-1994) واتلتيكو مدريد (1994-1997، ثم 2003-2005).

لكن بيسكارا استغل النقص العددي المزدوج في صفوف جنوى بخروج قلب الدفاع البرازيلي ادنيلسون بالصفراء الثانية (74) والمهاجم المقدوني غوران بانديف بالحمراء (79)، وادرك التعادل بفضل الالباني راي الدو ماناي الذي تابع بنجاح كرة من فرانشيسكو تسامبانو (85).

فيورنتينا وميلان

وعلى ملعب ارتيميو فرانكي، اهدر فيورنتينا فوزا كان في متناوله على ضيفه ميلان قبل ان يخرج متعادلا معه سلبا

وسنحت فرصة اولى لفيورنتينا للتقدم عندما حصل الاسباني بورخا فاليرو على ركلة جزاء بعد اسقاطه في المنطقة المحرمة من قبل دافيدي كالابريا، لكن السلوفيني يوسب ايليسيتش اصاب اسفل القائم الايسر وفوت الفرصة (23).

وتابع فيورنتينا افضليته الميدانية حتى نهاية الشوط الاول واهدر له ايليسيتش نفسه (40) والكرواتي نيكولا كالينيتش (42) مقابل فرصة واحدة لميلان بتسديدة اطلقها جاكومو بونافانتورا من خارج المنطقة مرت بجوار القائم (33).

وفي الشوط الثاني، لم تتبدل الاحوال كثيرا مع فرص اوضح لميلان الذي كاد يهز الشباك من هجمة مرتدة وارتباك دفاعي امام الحارس الروماني سيبريان تاتاروسانو (49) قبل ان يرد فاليرو بجانب القائم الايسر (53).

وصار رصيد فيرونتينا الذي يملك مباراة مؤجلة مع جنوى لم تقم بسبب الامطار، الى 8 نقاط في المركز الثاني عشر مقابل 10 لميلان السادس مشاركة مع كييفو وامام بولونيا بفارق الاهداف.

ساسوولو واودينيزي 

ومنح الفرنسي غريغوار ديفريل النقاط الثلاث والفوز لفريقه ساسوولو على ضيفه اودينيزي بهدف يتيم بعد ان استثمر عرضية من الاسباني بول ليرولا انهاها بيسراه من زاوية ضيقة في اسفل الزاوية اليمنى (34).

ويلعب لاحقا اليوم فيورنتينا مع ميلان، وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاءي كروتوني مع اتالانتا، وكالياري مع سمبدوريا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 15 نقطة من 6 مباريات

2- نابولي 14 من 6

3- انتر ميلان 11 من 6

4- روما 10 من 6

5- لاتسيو 10 من 6

كييفو 10 من 6

بولونيا 10 من 6

أهداف مباراة روما وتورينو:

أهداف مباراة بولونيا وانتر ميلان: 

أهداف مباراة لاتسيو وامبولي:

أهداف مباراة جنوى وبيسكارا :

أتلتيكو يتحضر جيداً لموقعته مع بايرن وفياريال يواصل نتائجه الجيدة

تحضر اتلتيكو مدريد جيدا لموقعة الاربعاء المقبل ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا، وذلك بفوزه الصعب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر الاحد على ملعب "فيسنتي كالديرون" في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعانى فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الامرين للخروج بالنقاط الثلاث امام فريق لم يحقق سوى انتصار واحد هذا الموسم (في المرحلة الافتتاحية ضد ايبار)، وذلك حتى في ظل تفوقه العددي طيلة الشوط الثاني بعد طرد المغربي فيصل فجر في نهاية الشوط الاول لحصوله على انذار ثان.

ويدين فريق العاصمة بفوزه الثالث هذا الموسم الى هدافه الفرنسي انطوان غريزمان الذي سجل هدفه الخامس حتى الان في الدقيقة 70 بعدما وصلته الكرة على طبق من فضة من الجهة اليسرى بتمريرة عرضية من مواطنه كيفن غاميرو في مباراة خسر خلالها فريقه جهود لاعبين في نصفها الاول بعد اصابة الارجنتيني اوغوستو فرنانديز (19) والاوروغوياني خوسيه ماريا خيمينز (36).

ورفع اتلتيكو الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم والذي اكد تفوقه على ديبورتيفو لا كورونيا (7 انتصارات وتعادلان في المواجهات التسع الاخيرة)، رصيده الى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد المتصدر الذي تعثر السبت امام لاس بالماس (2-2)، ونقطة عن برشلونة الثاني وحامل اللقب الذي اكتسح السبت ايضا سبورتينغ خيخون (5-صفر).

وتجمد رصيد ديبورتيفو لا كورونيا عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني بهزيمته الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم، مقابل تعادلين وفوز حققه في المرحلة الافتتاحية على ايبار (2-1).

- فياريال يواصل عروضه الجيدة -

وعلى ملعب "ال مادريغال"، واصل فياريال عروضه الجيدة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بتغلبه على ضيفه اوساسونا 3-1.

وحسم فريق "الغواصة الصفراء" فوزه الثالث هذا الموسم في الشوط الاول الذي سجل فيه اهدافه الثلاثة عبر البرازيلي الكسندر باتو (5) وبرونو سوريانو (24 من ركلة جزاء) والايطالي نيكولا سانسوني (39)، فيما كان هدف اوساسونا من نصيب روبرتو توريس (45+1 من ركلة جزاء) لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب فريقه هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل تعادلين ودون اي فوز حتى الان.

ورفع فياريال رصيده الى 12 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف اتلتيكو مدريد وامام اتلتيك بلباو، فيما تجمد رصيد اوساسونا عند نقطتين في المركز الاخير.

فالنسيا وليغانيس

وحقق فالنسيا فوزه الثاني على التوالي بعد 4 هزائم متتالية عندما تغلب على مضيفه ليغانيس 2-1.

وكان ليغانيس البادىء بالتسجيل عبر الارجنتيني الكسندر سيمانوفسكي بارتماءة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية عمر راموس فاسكنها على يسار الحارس البرازيلي دييغو الفيش (21).

وادرك الدولي البرتغالي لويس ناني التعادل للضيوف مستغلا كرة مرتدة من الحارس خون اندر سيرانتيس اثر انفراد لرودريغو فهيأها لنفسه من مسافة قريبة وسددها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة (34).

ومنح ماريو سواريث التقدم لفالنسيا عندما استغل كرة عرضية قوية لناني من الجهة اليسرى فتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس (52).

وحصل ليغانيس على ركلة جزاء اثر عرقلة الحارس الفيش للاعب الوسط البرتو مارتن امام المرمى فانبرى لها سيمانوفسكي بيد ان الحارس حول الكرة الى ركنية (62).

ورفع فالنسيا رصيده الى 6 نقاط فيما تجمد رصيد ليغانيس عند 7 نقاط بعد تعرضه للخسارة الثالثة مقابل فوزين وتعادل واحد.

اسبانيول وسلتا فيغو

وتعرض اسبانيول لخسارة غير متوقعة في الوقت بدل الضائع امام ضيفه سلتا فيغو بهدفين نظيفين للايطالي جوزيبي روسي (90+1) والدنماركي بيوني سيستو (90+3).

وابتعد سلتا فيغو قليلا عن منطقة الخطر وصار في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط مقابل 5 لاسبانيول الثامن عشر.

وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء الافيس مع غرناطة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 14 من 6

2- برشلونة 13 من 6

3- اتلتيكو مدريد 12 من 6

4- فياريال 12 من 6

5- اتلتيك بلباو 12 من 6

أهداف مباراة أتلتيكو وديبورتيفو :

أهداف مباراة فالنسيا وليغانيس :

أهداف مباراة فياريال وأساسونا:

محنة شالكه تتواصل بسقوطه للمرة الخامسة وتعثر كولن

تواصلت محنة شالكه، خامس الموسم الماضي، بتلقيه الهزيمة الخامسة على التوالي وجاءت على يد مضيفه هوفنهايم 1-2 الاحد في المرحلة الخامسة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وهذه المرة الاولى في تاريخ شالكه التي يخسر فيها الفريق مبارياته الخمس الاولى في الدوري، وهذا الامر سيزيد بالتأكيد الضغط على المدرب ماركوس فينتسييرل الذي استلم منصبه الصيف الحالي، خصوصا ان الفريق لم يحقق بقيادته سوى فوز واحد كان على مضيفه نيس الفرنسي (1-صفر) في الجولة الاولى من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" التي يستقبل فيها الخميس ريد بول سالزبوغ النمسوي.

في المقابل، حقق هوفنهايم فوزه الاول هذا الموسم بعد سلسلة من 4 تعادلات متتالية وتفوق على شالكه للمرة الاولى منذ تشرين الاول/اكتوبر 2014 وذلك بعدما حول تحول تخلفه بهدف سجله الكاميروني اريك مكسيم تشوبو-موتينغ بكرة رأسية (4) الى فوز بفضل هدفي الكرواتي اندري كراماريتش من كرة رأسية ايضا (17) ولوكاس روب بتسديدة يسارية من مسافة قريبة (41).

ورفع هوفنهايم رصيده الى 7 نقاط في المركز التاسع، فيما بقي شالكه في ذيل الترتيب دون اي نقاط.

- تعثر كولن قبل موقعته مع بايرن -

وفشل كولن في استعادة المركز الثاني من بوروسيا دورتموند بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه لايبزيغ 1-1، لكنه نجح اقله في المحافظة على سجله الخالي من الهزائم لمباراته العاشرة على التوالي في الدوري (5 في اخر الموسم الماضي و5 في اوائل الحالي) وذلك في اطول سلسلة له منذ عام 1999.

ولا يمكن اعتبار التعادل مع لايبزيغ الذي يخوض موسمه الاول في دوري الاضواء وبعد 7 اعوام فقط على تأسيسه، نتيجة سيئة بالنسبة لكولن خصوصا ان الضيوف تغلبوا على بوروسيا دورتموند (1-صفر) واكتسحوا هامبورغ (4-صفر) ولم يخسروا ايا من مبارياتهم في مستهل مشوارهم بين الكبار.

وكان لايبزيغ البادىء بالتسجيل منذ الدقيقة 5 عبر اوليفر بورك الذي اصبح اول اسكتلندي يسجل في الدوري الالماني منذ براين اونيل في 27 تشرين الثاني/نوفمبر 1999 حين كان مع فولفسبورغ، قبل ان يعادل الياباني يويا اوساكو في الدقيقة 25، رافعا رصيد فريقه الى 11 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن بايرن المتصدر الذي يتواجه معه السبت المقبل على ملعب "اليانز ارينا" الخاص بالعملاق البافاري.

من جانبه، رفع لايبزيغ رصيده الى 9 نقاط في المركز السابع بفارق نقطتين فقط عن كولن ونقطة خلف بوروسيا مونشنغلادباخ واينتراخت فرانكفورت وهرتا برلين.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 15 نقطة من 5 مباريات

2- بوروسيا دورتموند 12 من 5

3- كولن 11 من 5

4- مونشنغلادباخ 10 من 5

5- اينتراخت فرانكفورت 10 من 5

هرتا برلين 10 من 5

أهداف مباراة شالكه وهوفنهايم :

نيس يستعيد الصدراة وسانت اتيان يعمق جراح ليل و3 نقاط لمرسيليا

استعاد نيس صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه على مضيفه نانسي 1-صفر الاحد في ختام المرحلة السابعة.

وكان موناكو تربع على الصدارة موقتا بفوزه السبت على انجيه 2-1، لكن نيس الذي اكتسح فريق الامارة في المرحلة السابقة برباعية نظيفة، استعادها بتحقيقه فوزه الثاني على التوالي والخامس هذا الموسم بفضل هدف وحيد سجله الاسان بليا في الدقيقة 60 بعد تمريرة بينية من فالنتان ايسيريك، رافعا رصيده الى 5 اهداف في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري ورصيد فريقه الى 17 نقطة.

وخاض نيس اللقاء بغياب نجمه الجديد الايطالي ماريو بالوتيلي، صاحب اربعة اهداف في مباراتيه الاوليين في الدوري الفرنسي، بسبب اصابة عضلية حرمت المدرب السويسري لوسيان فافر من خدماته الا ان ذلك لم يؤثر على الفريق الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري واستعد جيدا للسفر الى روسيا من اجل لقاء كراسنودار الخميس في "يوروبا ليغ" على امل تعويض خسارته مباراته الاولى امام شالكه الالماني (صفر-1).

وفي المقابل، تجمد رصيد نانسي عند 5 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الاخير بعد ان مني بهزيمته الرابعة هذا الموسم.

سانت اتيان وليل

وعمق سانت اتيان جراح ضيفه ليل بعدما الحق به الهزيمة الرابعة على التوالي بفوزه عليه 3-1.

ودخل ليل، خامس الموسم الماضي، الى ملعب "جوفروا غيشار" وهو يبحث عن فوزه الاول منذ المرحلة الثانية (فاز حينها على ديجون 1-صفر) لكن مهمة فريق المدرب فريديريك انطونيتي تعقدت بعدما اضطر لاكمال اللقاء بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني بسبب طرد مدافعه فرانك بيريا في الدقيقة 43 لحصوله على انذار ثان وكانت حينها النتيجة صفر-صفر.

واستفاد سانت اتيان من التفوق العددي لكي يثأر لهزيمته مرتين الموسم الماضي وذلك بفضل ثلاثة اهداف للسلوفيني روبرت بيريتش (63) والشاب ارنو نوردان (72) الذي اصبح اصغر لاعب من فريقه يسجل في الدرجة الاولى(18 عاما و3 اشهر) منذ كورت زوما (كان يبلغ 17 عاما وشهرين عندما سجل ضد سوشو عام 2012)، ونولان رو (90+3)، فيما كان هدف الضيوف للارجنتيني ريناتو سيفيلي (80).

ورفع سانت اتيان الذي استعد بشكل جيد للقاء الخميس ضد اندرلخت البلجيكي في "يوروبا ليغ"، رصيده الى 12 نقطة في المركز السابع بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السادسة على التوالي وتحديدا منذ سقوطه في المرحلة الافتتاحية امام بوردو (2-3)، فيما تجمد رصيد ليل عند 4 نقاط من فوز وتعادل في المركز العشرين الاخير.

وهذه المرة الاولى التي يخرج فيها ليل من المرحلة في المركز الاخير منذ المرحلة الحادية عشرة من موسم 1995-1996.

- اول فوز لمرسيليا في آخر 4 مباريات -

وعلى ملعب فيلودروم، حصل مرسيليا على اول 3 نقاط كاملة في مباراته الرابعة على التوالي اثر فوزه على ضيفه نانت 2-1.

وكان مرسيليا خسر خارج ارضه امام نيس ورين بنتيجة واحدة 2-3، وتعادل مع ضيفه ليون صفر-صفر في المباريات الثلاث السابقة.

واهتزت شباك مرسيليا في وقت مبكر جدا عندما نفذ البولندي ماريوس ستيبينسكي ركلة ركنية وتابع الارجنتيني اميليانو سالا الكرة بيسراه في شباك يوهان بيليه (2).

واعاد الكاميروني كلينتون موا نجيي المباراة الى نقطة الصفر بادراكه التعادل لاصحاب الارض بتسديدة قوية من خارج المنطقة (22).

وفي الشوط الثاني، خطف لاعب ليون السابق بافيتيمبي غوميس هدف الفوز لمرسيليا من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه اثر اعاقته من مدافع نانت اينوك كواتينغ (52).

ورفع الفوز رصيد مرسيليا الى 8 نقاط نقلته 4 درجات على سلم الترتيب الى المركز الثالث عشر، فيما بقي نانت في المركز الثامن عشر وله 5 نقاط.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- نيس 17 نقطة من 7 مباريات

2- موناكو 16 من 7

3- تولوز 14 من 7

4- باريس سان جرمان 13 من 7

5- بوردو 13 من 7

6- متز 13 من 7

أهداف مباراة نيس ونانسي:

أهداف مباراة سانت اتيان وليل:

أهداف مباراة مرسيليا ونانت:

معاناة وست هام تتواصل في الدوري الإنكليزي

تواصلت معاناة وست هام يونايتد الذي مني بهزيمته الخامسة في اول ست مباريات له للمرة الاولى في تاريخه مشاركاته في دوري الاضواء، وذلك بعد سقوطه المذل على ارضه امام ساوثمبتون صفر-3 الاحد في المرحلة السادسة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ويدين ساوثمبتون بفوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم في الدوري والخامس بالمجمل من اصل 8 مباريات الى تشارلي اوستن والصربي دوزان تاديتش والبديل جيمس وورد الذين سجلوا الاهداف في الدقائق 40 و62 و2+90 على التوالي.

ورفع ساوثمبتون الذي تحضر جيدا لمواجهة الخميس المقبل مع مضيفه هبوعيل بئر السبع الاسرائيلي في مسابقة "يوروبا ليغ" التي استهلها بالفوز على سبارتا براغ التشيكي (3-صفر)، رصيده الى 8 نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد وست هام عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر ما سيزيد الضغط على مدربه الكرواتي سلافن بيليتش الذي تلقى فريقه 16 هدفا في 6 مباريات.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء بيرنلي وواتفورد.

- ترتيب فرق الصدارة: 

1- مانشستر سيتي 18 نقطة من 6 مباريات

2- توتنهام 14 من 6

3- ارسنال 13 من 6

4- ليفربول 13 من 6

5- ايفرتون 13 من 6

شاهد أهداف المباراة: