حقق النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني رقما مميزا مع النادي الملكي، وذلك بعدما سجل هدف الثاني للميرينغي في المباراة التي سقط فيها في فخ التعادل 2-2 أمام لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني.

وفي الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة إلى التعادل بهدف لمثله، انتزع ريال مدريد التقدم في الدقيقة 66 عبر بنزيمة الذي نزل منتصف الشوط الثاني وتمكن بعد دقائق من نزوله من استغلال كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة لرونالدو ليتابع الكرة في الشباك، لكن لاس بالماس نجح في الخروج بنقطة واحدة عندما أدرك التعادل في الدقيقة 85.

وبهذا الهدف يكون النجم الفرنسي الذي عانى من الإصابة في بداية الموسم، قد رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني إلى 113 هدف.

وبهدفه في مرمى لاس بالماس يكون بنزيمة قد سجل في الـ30 فريقا الذين لعب أمامهم مع ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ انضمامه للفريق في عام 2009 قادما من ليون الفرنسي، باستثناء ليغانيس وألافيس واللذان لم يشارك أمامهما من الأساس.

ويعتبر فريق غرناطة الضحية المفضلة للمهاجم الفرنسي، إذ أنه أكثر فرق الليغا التي سجل بنزيمة في مرماها برصيد 9 أهداف، ويأتي خلفه خيتافي ورايو فاليكانو برصيد سبعة أهداف.

وجد بنزيمة طريق الشباك في ست مناسبات أمام كل من ملقة وأتليتك بلباو واشبيلية وريال سوسيداد وبرشلونة.

جدير بالذكر ان هذا الإنجاز الذي حققه المهاجم الفرنسي، لم يسبقه إليه سوى زميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.