GMT 14:05 2016 الإثنين 26 سبتمبر GMT 10:07 2016 الإثنين 26 سبتمبر  :آخر تحديث
مدرب دورتموند السابق مرشح للعودة إلى البوندسليغا من بوابة البافاري

بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع كلوب لخلافة أنشيلوتي

محمد عمر

فجرت صحيفة بريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما زعمت أن المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، مرشح للعودة إلى الدوري الألماني، ولكن هذه المرة من بوابة بايرن ميونيخ المنافس التقليدي لبروسيا دورتموند الذي أشرف عليه كلوب.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ ترغب في قيادة يورغن كلوب للفريق البافاري خلفا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ونقلت الصحيفة عن أحد المسؤولين في النادي البافاري لم تذكر اسمه، قوله: "كلوب على رأس قائمة المرشحين لشغل منصب مدربنا القادم".

واستلم يورغن كلوب مهمة الإشراف على ليفربول في أكتوبر من العام الماضي بعقد يمتد حتى عام 2018 قبل ان يتم تجديد عقده لأربع سنوات إضافية، ليمتد حتى عام 2022.

أما المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فقد استلم مهمة الإشراف على الفريق البافاري في نهاية الموسم الماضي، ويمتد عقده حتى عام 2019.

وبحسب المصدر فإن إدارة نادي ليفربول، تسعى خلال الفترة المقبلة لتمديد التعاقد مع كلوب لعاميين إضافيين، خصوصا بعدما لعب دورا كبيرا في تطوير مستوى الفريق، فضلا عن مواصلة الريدز للعروض القوية في الدوري الإنكليزي هذا الموسم.

جدير بالذكر أن كلوب فاز بلقبين في دوري الدرجة الأولى الألماني خلال فترة عمله الناجحة مع بوروسيا دورتموند، حيث نجح خلالها في إيقاف هيمنة بايرن ميونيخ على البطولات المحلية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة