شنّت زوجة اللاعب الإيطالي المخضرم &فرانشيسكو توتي، هجوماً عنيفاً على مدرب فريقه روما، لوتشيانو سباليتي، على خلفية توتر العلاقة بين الرجلين التي حدثت في مطلع العام الجاري، عندما تجاهل المدرب الاعتماد على قائد الفريق ضمن تشكيلته الأساسية و عارض تجديد عقده، قبل تدخل رئيس النادي لتلطيف الأجواء.&

&وقالت إيلاري بلاسي، زوجة توتي، في حوار مع صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "أنا لا أنتقد القرارات، ولكن انتقد التصرفات الشخصية، ولكن اريد القول ان سباليتي رجل صغير".
&
وأضافت مستذكرة الخلاف بين المدرب وزجها:"كان يمكن أن يكون أكثر حساسية، لكنه لم يفعل ذلك، وأحكم على الناس على هذا الأساس، ويمكنني إعطائه علامة منخفضة جداً".
&
وعاد توتي في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري لخطط المدرب سباليتي الذي بات يستعمله كورقة بديلة رابحة، حيث ساهم المهاجم السابق لمنتخب إيطاليا في حصد نادي روما العديد من النقاط.
&
يُشار أنّ توتي، البالغ من العمر 39 عاماً، كان مسجل الهدف الوحيد (عن طريقة ركلة جزاء) لفريق روما في المباراة &الأخيرة التي انهزم فيها &أمام تورينو (3-1)، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .