نجح المهاجم الدولي الإنكليزي الشاب ماركوس راشفورد في معادلة الرقم التهديفي الذي حققه زميله في نادي مانشستر يونايتد الدولي المخضرم واين روني بعد 25 مباراة رسمية مع الفريق في مختلف الاستحقاقات المحلية و القارية .

&وسجل راشفورد الهدف رقم (12) له بعد خوضه 25 مباراة رسمية بقميص مانشستر يونايتد خلال المواجهة التي جمعت فريقه بحامل اللقب نادي ليستر سيتي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز السبت المنصرم على مسرح الأحلام بـ "الأولدترافورد".
&
وبحسب تقرير لصحيفة "الصن" البريطانية &فان راشفورد سجل نفس الرصيد التهديفي الذي سجله الفتي الذهبي بعد خوضه 25 مباراة في شهر فبراير من عام 2005 ، مع الإشارة بان الفارق يكمن في ان روني جاء انتقل إلى صفوف مانشستر بعد تألقه مع نادي إيفرتون و المنتخب الإنكليزي في كأس أمم أوروبا 2004 في صفقة تعاقد كبيرة ، في حين أن راشفورد حقق نفس الحصاد التهديفي مع الشياطين و هو لا يزال لاعبا مغموراً وصاعداً حديثاً من فئات النادي السنية .
&
هذا وبصم راشفورد على عروض قوية مع اليونايتد منذ الموسم المنصرم تحت إشراف المدرب الهولندي لويس فان غال الذي منحه الفرصة ، ليكمل المدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو ليكمل ما بدأة سلفه الهولندي .
&
و رغم ثراء التعداد البشري لليونايتد إلا أن راشفورد بات قريباً جداً من حجز مكانا ثابتاً في تشكيلة الفريق الرسمية وضمن الحسابات التكتيكية لـ "السبيشل وان " بفضل تصاعد مستواه الفني من مباراة لأخرى &وحسن استغلاله لأي فرصة يمنحها له مدربه البرتغالي خلال المباريات فضلا عن استغلاله لتراجع أداء روني .
&
الجدير ذكره ان تسجيل فريق مانشستر يونايتد لثلاث هزائم فرض على مورينيو ، منح راشفورد فرصة أفضل للمشاركة .