زعمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد سخر من زميله في الفريق الملكي الكوستاريكي كيلور نافاس، على خلفية الخطأ الذي ارتكبه نافاس أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وعاد ريال مدريد حامل اللقب بتعادل ثمين 2-2 من ملعب مضيفه بوروسيا دورتموند في الجولة الثانية من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وتسبب نافاس الذي يشارك مع ريال مدريد للمرة الأولى هذا الموسم يعد عودته من الإصابة، في هدف التعادل للفريق الألماني، وذلك بعد ركلة حرة نفذها رافاييل غريرو ثم أبعدها الحارس الكوستاريكي بقبضتي يديه لترتطم بزميله الفرنسي رافايل فاران وترتد نحو المرمى قبل ان يتابعها بيار ايميريك اوباميانغ في الشباك مع نهاية الشوط الأول.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن رونالدو انتقد بشدة زميله نافاس خلال حديثه مع زميله الآخر الويلزي غاريث بيل، بين شوطي المباراة، خلال سيرهما في الممر الخاص باللاعبين في ملعب "سيغنال ايدونا بارك".

وبحسب الصحيفة فإن رونالدو ظهر خلال إحدى اللقطات التليفزيوينة وهو يشير بيديه بسخرية حول تصدي نافاس للركلة الحرة، التي نفذها غريرو، وتسببت في تسجيل أوباميانغ هدف التعادل الأول في مرمى الفريق الملكي.

جدير بالذكر أن رونالدو كان صاحب هدف التقدم لريال مدريد في المباراة بعد لعبة مشتركة ثلاثية بدأها الكولومبي خاميس رودريغيز الذي مررها امامية باتجاه غاريث بايل ومنه بالكعب باتجاه رونالدو الذي سددها عكسية في الشباك، رافعا رصيده من الأهداف في صدارة ترتيب الهدافين في تاريخ هذه المسابقة الى 95 هدفا.

شاهد الفيديو: