سقط جوهر دار التعظيم الماليزي حامل اللقب في فخ التعادل مع ضيفه بنغالورو الهندي 1-1 الاربعاء على ملعب تان سري داتو حاجي حسن يونس في جوهر بهرو في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وكان جوهر دار التعظيم البادىء بالتسجيل عبر الارجنتيني خورخي رولاندو بيريرا دياز في الدقيقة 53، لكن الضيوف ردوا بعد 4 دقائق بواسطة اوجينيسون لينغدوه.

ويلتقي الفريقان ايابا في 19 تشرين الأول/أكتوبر على استاد سري كانتيرافا في بانغالور.

وهي المواجهة الثالثة بين الفريقين هذا العام حيث التقيا في دور المجموعات، ففاز جوهر دار التعظيم 3-صفر ذهابا على ارضه و1-صفر ايابا في بانغالور.

وكان القوة الجوية العراقي تعادل مع ضيفه العهد اللبناني بالنتيجة ذاتها امس الثلاثاء في الدوحة في ذهاب المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، وهما سيلتقيان في 18 المقبل على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

وتقام المباراة النهائية في 5 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على أرض الفريق الفائز من نصف نهائي منطقة غرب آسيا.

وكان جوهر دار التعظيم توج باللقب للمرة الاولى في تاريخه عقب فوزه على استقلال دوشانبيه الطاجيكستاني 1-صفر في الدور النهائي الموسم الماضي، علما بان الفريقين استفادا من ايقاف منافسيهما الكويتيين القادسية والكويت على التوالي بسبب التدخل الحكومي في الشؤون الكروية.

وكان القادسية فاز على جوهر دار التعظيم 3-1 ذهابا، والكويت على استقلال دوشنبيه 4-صفر، قبل ان يحرما من خوض دور الاياب فكان التأهل من نصيب الفريقين الماليزي والطاجيكستاني.