اعتلى الاهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية بعد فوزه المثير على جاره ومضيفه الشباب 3-2 في افتتاح&الجولة الثالثة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

وتصدر الاهلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وبفارق الاهداف عن الشباب الذي تعرض لخسارته الاولى بعد فوزين متتاليين.

ويدين الاهلي بفوزه الى مهاجمه الدولي الجديد الغاني اسامواه جيان الذي سجل هدفين، وجاء الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع بعدما كانت النتيجة تشير الى التعادل 2-2.

وكعادة لقاءات الفريقين بدات الاثارة مبكرا عندما تعرض محمد عايض للعرقلة من مدافع الاهلي محمد جابر ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها البرازيلي لوفانور هنريكي بنجاح (4).

لكن الاهلي ادرك التعادل بنفس الطريقة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد دفع هنريكي لجيان ليسدد البرازيلي رودريغو ليما الكرة في شباك الشباب (17).

وتقدم الاهلي عبر جيان الذي استفاد من كرة البرازيلي ريبيرو ايفرتون خلف المدافعين (35)، وعاد هنريكي ليضع بصمته بتسجيل هدف التعادل للشباب (61) اثر تمريرة من داوود علي.

ولكن جيان الذي استعاره الاهلي مؤخرا من شنغهاي الصيني لمدة موسم واحد كان له رأي اخر وسجل هدف الفوز براسه عقب ركلة ركنية (90+2).

وفي المجموعة الثانية ايضا، فاز الاتحاد كلباء على مضيفه بني ياس بهدفين لحمد عبد الرحمن (31) والعاجي بكاري كونيه (61).

ولعب بني ياس بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة بعد طرد الاسترالي مارك ميلغيان.

وتقدم الاتحاد كلباء الى المركز الخامس وله 3 نقاط وبقي بني ياس اخيرا بدون رصيد.

وفي المجموعة الاولى، فاز الجزيرة على مضيفه الظفرة بهدفين سجلهما المغربي مبارك بوصوفة (85) وفارس جمعة (90) مقابل هدف للسوري عمر خريبين (43).

وتراجع الظفرة الى المركز الثاني برصيد 6 &نقاط، واصبح الجزيرة ثالثا وله 4 نقاط.

ويلعب غدا في ختام الجولة& الامارات مع حتا، والوصل مع الوحدة (الاولى)، والعين مع النصر (الثانية).

يذكر ان كأس الرابطة &تقام بنظام الدوري من دور واحد بغياب اللاعبين الدوليين، على ان يتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.

أهداف مباراة الأهلي والشباب:&

أهداف مباراة&الاتحاد كلباء وبني ياس:

أهداف مباراة الظفرة والجزيرة: