كشف اللاعب الدولي البرازيلي الشاب غابرييل جيسوس أنه رفض عرضي انتر ميلان و ويوفنتوس &الإيطاليين في "الميركاتو" الصيفي الماضي، ليس فقط &من أجل في إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي بدءً من شهر يناير المقبل، بل لكونه مشجع لنادي إيطالي آخر، وهو اي سي ميلان.

&وكان المهاجم غابرييل جيسوس، البالغ من العمر 19 عاماً، مطلوباً بقوة من طرف الأندية الإيطالية الكبيرة في الصيف الماضي، لكنّه فضل الرحيل عن نادي فلومينينسي البرازيلي نحو فريق مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 27 مليون جنيه استرليني.
&
وقد اعترف الشاب جيسوس أن العمل تحت اشراف المدرب الإسباني بيب غوارديولا كان &من أبرز الأسباب التي دفعته باختيار الانضمام لمانشستر سيتي.
&
&وأوضح في تصريح لمجلة "إكسترا تايم" الإيطالية :"لم يكن قراراً سهلاً، لكنني أردت التحسن وذلك ما صنع الفارق في النهاية. العمل مع مدرب عظيم كغوارديولا كان سبباً آخر أقنعني بالانضمام لمانشستر سيتي".
&
وتابع متحدثاً عن دور غوارديولا:" لقد اتصل بي في الصيف وذلك كان حاسماً..أنا سعيد لأنني سأعمل معه، لا أعرفه شخصياً لكنه أعطاني ضماناً بشأن المشروع".
&
وعن حقيقة رفضه لعرضي الأنتر ويوفنتوس، رد جيسوس قائلاً: قلت لا للإنتر واليوفي، ذلك حقيقي .أنا مشجع لميلان !".
&
أما عن مثله الأعلى، قال جيسوس :"بوفون وتوتي قدوتين بالنسبة لي.شاهدتهما على التلفاز و كنت أختارهما &دائماً في ألعاب الفيديو.نقطة مرجعي هو الظاهرة رونالدو.أحب مشاهدة فيديوهاته، لقد فاز بكل شيء بفضل موهبته المذهلة.
&
يُشار أنّ غابرييل جيسوس سينضم رسمياً لمانشستر سيتي عند فتح سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.