تعرضت الطائرة الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لتحطم جزئي في مطار إيل برات في مدينة برشلونة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلا عن شهود عيان أن النيران اندلعت في الطائرة أثناء هبوطها على مدرج مطار إيل برات في مدينة برشلونة، الأمر الذي استعدى تدخل خدمات الطوارئ.

وتواجد في مكان الحادث عدد من رجال الطوارئ، حيث تم إغلاق أحد المدارج في المطار لفترة قصيرة بعد وقوع الحادث، الذي لم يتعرض فيه أحد لأي إصابة.

يشار إلى ان رونالدو أو أي من أفراد عائلته أو أصدقائه متواجدا على متن الطائرة أثناء وقوع الحادث، حيث ذكرت الصحيفة أن الطائرة تكون عادة مستأجرة من قبل الشركات، وأثناء التحطم كانت مستأجرة لأحد رجال الأعمال.

جدير بالذكر أن رونالدو كان قد اشترى هذه الطائرة الخاصة به في نوفمبر الماضي، وهي من طراز Gulfstream G200 وهي ذات محركين وتصنع خصيصا لرجال الأعمال وتبلغ قيمتها 19 مليون يورو.

وتتسع الطائرة لـ10 أشخاص، وهي مزودة بكافة وسائل الرفاهية، وتضم حمامات منفصلة للطاقم والركاب، بالإضافة إلى توفر شبكة الإنترنت والهاتف والفاكس، ويوجد فيها ميكروويف وفرن كهربائي وثلاجة للمشروبات.