جدد النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني هجومه على القائمين على المنتخب الفرنسي، وذلك بعد استبعاده من جديد عن تشكيلة الديكة التي أعلنها المدرب ديدييه ديشان، مشيرا إلى أن هناك من يكرهه ويريد فشله.

وكان ديشان قد أعلن الخميس عن تشكيلة المنتخب الفرنسي استعدادا للمباراة ضد بلغاريا وهولندا في 7 و10 تشرين الاول/اكتوبر المقبل ضمن تصفيات مونديال 2018.

وكالعادة تم استبعاد بنزيمة ذو الأصول الجزائرية، بالرغم من أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم كان قد أعطى مؤخرا الضوء الأخضر لإمكانية استدعائه.

وكتب بنزيمة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "أرى من خلفي كل من يكرهني، أنا هو كريم بنزيمة « KB9 » وسأعشق دائما لحظات كرهكم لي، فهي تدفعني للعمل بجد وقتالية أكبر".

وتم استبعاد مهاجم ريال مدريد عن المنتخب الفرنسي على خلفية تورطه في إبتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بشريط جنسي، الأمر الذي كله الغياب عن نهائيات كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي أقيمت في فرنسا وحل فيها منتخب الديكة ثانيا.

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غريت كان قد فتح مؤخرا الباب أمام عودة المهاجم كريم بنزيمة إلى المنتخب الوطني عندما تنتهي الإجراءات القانونية ضده، مشيرا إلا أن القرار النهائي يقع على عاتق المدرب ديشان.

&

&

Looking back at my haters, it's me kb9 love when u hate me.. It makes me work harder... #levelup #kb9

A photo posted by Karim Benzema (@karimbenzema) on