في الوقت الذي تسعى فيه إدارة نادي آرسنال الإنكليزي، إلى تجديد عقد نجم الفريق الدولي الألماني مسعود أوزيل، إلا أن الأخير يغرب في الرحيل عن ملعب الإمارات من أجل العودة من جديد إلى صفوف ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وكانت إدارة النادي الإنكليزي قد بدأت في مطلع الموسم الماضي مفاوضاتها مع النجم الألماني، حيث تأمل إدارة الغنرز في التوصل إلى اتفاق لتمديد اللاعب في أقرب وقتت ممكن، في ظل تألق أوزيل الذي يعد أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

ورغم تمسك النادي الإنكليزي بأوزيل، إلا أن اللاعب يرغب في العودة إلى ريال مدريد، حيث ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية مسألة التمديد لن تكون سهلة على المسؤولين في آرسنال.

وبحسب الصحيفة الألمانية الشهيرة فإن أوزيل اشترط تمديد عقده، بارتدائه القميص رقم 10 الذي كان بحوزة جاك ويلتشير قبل انتقاله إلى بورنموث، بدلا من القميص رقم 11 الذي يحمله الآن.

كما اشترط أوزيل تمديد عقده بتعاقد النادي مع لاعب على الأقل من العيار الثقيل خلال كل فترة انتقالات صيفية وذلك كي يتمكن من المنافسة بقوة على الألقاب.

ولفتت الصحيفة إلى أنه وفي حال عدم تلبية النادي لرغبات اللاعب، فإنه سيطلب الرحيل من أجل العودة إلى ريال مدريد، حيث إنه يحلم بالتدرب تحت إمرة قدوته في عالم كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، حيث يرى اللاعب أنه سيستفيد الكثير من العمل مع الأسطورة الفرنسية.

جدير بالذكر أن أوزيل المتوج بلقب كأس العالم الأخيرة مع منتخب المانشافت، كان قد لعب مع النادي الملكي خلال الفترة ما بين 2010-2013، وحقق معه الكثير من الإنجازات أبرزها لقب الدوري الإسباني.