صعد النصر الى المركز الثالث مؤقتاً&بفوزه على الاتفاق 2-صفر الاحد على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويدين النصر بفوزه الى حسن الراهب الذي سجل الهدفين (65 و88).

ورفع النصر رصيده إلى 33 نقطة واصبح ثالثا مؤقتاً بفارق نقطة امام الاتحاد الذي يختتم المرحلة الثلاثاء امام الخليج، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 21 نقطة في المركز السادس.

وجاء إيقاع الشوط الأول سريعا من الفريقين حيث تبادلا الهجمات، وكاد النصر أن يفتتح التسجيل لولا تألق الحارس احمد الكسار الذي صد رأسية احمد الفريدي وحول الكرة الى ركنية (21)، ثم اتبعها الكرواتي إيفان توميتشاك بكرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن (37).

ولاحت فرصة للاتفاق من هجمة مرتدة لكن حسن كادش اطاح بالكرة بعيدا عن المرمى (45).

وفي الشوط الثاني، بقيت الأفضلية للنصر وواصل احمد الكسار تألقه وأنقذ مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة محمد السهلاوي وحولها بصعوبة لركنية (56). وأضاع حسن الراهب فرصة سانحة للتسجيل عندما انبرى لكرة عرضية ولعبها برأسه بجوار القائم (59) لكنه عوض ذلك في الدقيقة 65 عندما افتتح التسجيل بكرة رأسية على يمين احمد الكسار (65).

وكاد الاتفاق أن يعادل النتيجة لولا تألق عمر هوساوي الذي أبعد كرة صالح العمري (72)، ثم استغل النصر اندفاع خصمه نحو الهجوم لينطلق بهجمة مرتدة سريعة اثمرت عن هدف ثان من الراهب ايضا من كرة قوية سددها على يسار الكسار (88).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الهلال & &37 نقطة من 15 مباراة

2- الاهلي & &34 من 15

3- النصر & &32 من 15

4- الاتحاد & 31 من 14

5- الشباب & 25 من 15

&

شاهد الأهداف:

&