GMT 11:05 2017 الإثنين 2 يناير GMT 9:37 2017 الإثنين 2 يناير  :آخر تحديث
مارسيلو طالب باحترام الاخرين إلى الأبد

رونالدو يرد بقوة على سخرية كروس من "سباعية" المونديال

هاني محمود

انضم "الظاهرة" البرازيلية رونالدو على خط الصراع المشتعل الذي تسبب به نجم المنتخب الألماني توني كروس إثر سخريته من خسارة البرازيل المذلة أمام منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل.

ونشر رونالدو تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر تمثلت بتهنئة بالسنة الجديدة مع وضع علميّ البرازيل وألمانيا إضافة إلى رقم 17 إشارة إلى العام الجديد 2017.

ولم يكتفِ رونالدو بذلك بل نشر صورة من المباراة النهائية لمونديال 2002 الذي أقيم في كوريا الجنوبية واليابان وانتهت بفوز السيليساو على الماكينات الألمانية بهدفين نظيفين بتوقيع رونالدو نفسه.

كما كتب رونالدو في التغريدة "لعناية توني كروس..سنة سعيدة".

ورفض مارسيلو زميل كروس في غرف خلع الملابس بريال مدريد مرور الواقعة مرور الكرام وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"سنة جديدة وسعيدة، وصحة جيدة للجميع، وكذلك احترام الآخرين للأبد".

وزيّن مارسيلو رسالته بخمسة أعلام للبرازيل في إشارة لفوز السيلسياو بلقب كأس العالم في 5 مناسبات.

وكان الدولي الألماني توني كروس قد سخر من خسارة البرازيل أمام منتخب بلاده بنتيجة مذلة في مونديال البرازيل بنتيجة مذلة بسبعة أهداف مقابل هدف يتيم.

وكتب كروس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"سنة 2017 سعيدة" واضعاً علميّ ألمانيا والبرازيل في إشارة إلى نتيجة مباراة المنتخبين.

وشارك كروس في المباراة الشهيرة وأحرز هدفين من أصل سباعية هزت شباك "راقصي السامبا" ليحجز الألمان بطاقة العبور إلى المباراة النهائية لمونديال 2014 قبل الفوز باللقب على حساب الأرجنتين بهدف  ماريو غوتزه الذي سجل في الأشواط الإضافية بعد اللجوء إليها إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وقبل أسابيع، أكد لويز فيليبي سكولاري الذي كان يقود البرازيل في مونديال 2014 أن نتيجة مباراة منتخب بلاده والماكينات الألمانية لن تتكرر قبل 2000 عام!   


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة