GMT 7:15 2017 الأربعاء 4 يناير GMT 7:22 2017 الأربعاء 4 يناير  :آخر تحديث
أكد أنه سيمنحه مزيداً من الدقائق في الفترة المقبلة

بعد تصريحاته المثيرة.. زيدان يقنع نجمه الكولومبي بالبقاء

هاني محمود

أقنع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز بأنه يثق به ويعتمد عليه من أجل ضمان استمراره ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني وإزالة فكرة الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الفرنسي أجرى حواراً مطولاً مع النجم الكولومبي في أول تدريب لريال مدريد بعد العطلة الشتوية وأخبره بأنه لاعب هام في صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن زيدان لم يضمن لخاميس رودريغيز اللعب أساسياً لكنه أكد في الوقت نفسه بأنه سيمنحه مزيداً من الدقائق فوق المستطيل الأخضر.

وأشارت إلى أن النجم الكولومبي لن يغادر ملعب سانتياغو برنابيو في يناير/كانون الثاني الجاري رغم تصريحات عقب تتويج ريال مدريد بكأس العالم للأندية والتي أوضح فيها بصراحة بأنه بصدد الرحيل عن الفريق الأبيض.

ولفتت إلى أن زيدان لن يأخذ تصريحات النجم الكولومبي التي أدلى بها بعد نهائي مونديال الأندية رغم انزعاجه منها لكنها أكدت أيضاً أن المدرب الفرنسي يتفهم حالة الإحباط المسيطرة على اللاعب.

وأوضحت أن زيدان لم يكن الوحيد الذي حاول إقناع خاميس بالبقاء مع النادي الملكي حيث قام قائد الفريق راموس بالأمر ذاته بعد تصريحات النجم الكولومبي التي أحدثت ضجة كبيرة.

وأكملت الصحيفة المدريدية أن خاميس روديغيز أمامه فرصة ذهبية ويتعين عليه أن يثبت نفسه على أرض الملعب خاصة وأنه سيحظى بمزيد من الدقائق في ظل إصابة النجم الويلزي غاريث بيل  وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بالإضافة إلى الجناح لوكاس فاسكيز. 


 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة