GMT 8:00 2017 الأربعاء 4 يناير GMT 21:51 2017 الثلائاء 3 يناير  :آخر تحديث
الفرنسي نزونزي أبرز المستهدفين من السيتزن

أزمة مانشستر سيتي تجبره على دخول "الميركاتو" الشتوي

مراد حاج

سيضطر نادي مانشستر سيتي  الإنكليزي لدخول سوق الانتقالات الشتوية الحالية  للتعاقد مع لاعب خط وسط قادر على تعويض الغيابات  المؤثرة  التي سيعاني منها الفريق خلال شهر يناير الجاري .

وكان الإسباني تشيكي بيغرستاين، المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي، قد صرح في وقتٍ سابق عدم نية إدارة النادي في التعاقد مع أي لاعب جديد  في "الميركاتو" الشتوي الجاري، واعتبر أن وصول المهاجم  البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس سيكون كافياً لتعزيز صفوف فريقه تحسباً للنصف الثاني من الموسم الجاري.

ولكن وبحسب ما أفاد به موقع "غول" العالمي، الثلاثاء، فإنّ المعطيات قد تغيرت الآن، بعد الإصابة التي أنهت موسم الألماني  إلكاي غوندوغان وطرد  البرازيلي فرناندينيو خلال مباراة بيرنلي، الإثنين، الذي سيزيد من متاعب  فريق مانشستر سيتي، حيث من المتوقع أن يتم إيقافه لأربع مباريات، أي طيلة شهر يناير الحالي.

وبحسب ما رأى ذات المصدر،  فإنّ خيارات المدرب الإسباني  بيب غوارديولا، في خط الوسط خلال الفترة القادمة  ستكون محصورة بين فرناندو و يايا توريه وفابيان ديلف، الذي غاب لفتراتٍ طويلة هذا الموسم بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إمكانية حصول الشاب أليكس غارسيا على حجم لعب أكبر، رغم أنه لم ينشط مع الفريق الأول لمانشستر سيتي  منذ نوفمبر الماضي عندما شارك أمام نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعتبر الفرنسي ستيفن نزونزي، متوسط ميدان نادي إشبيلية  الإسباني،  أبرز اللاعبين المستهدفين من طرف الجهاز الفني لمانشستر سيتي، مع العلم أنّ قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده مع النادي الأندلسي تقدر ب30 مليون يورو.


 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة