GMT 17:00 2017 السبت 7 يناير GMT 8:39 2017 الأحد 8 يناير  :آخر تحديث
يليهما ليفربول وتشلسي رابعاً مناصفة مع مانشستر سيتي

توتنهام ومان يونايتد حققا العلامة الكاملة في "أعياد الميلاد"

ديدا ميلود

حقق توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد العلامة الكاملة في مباريات الدوري الانكليزي الممتاز التي جرت تزامناً مع اعياد الميلاد ضمن "البوكسينغ داي" مما جعلهما يستعيدان ويعززان فرصهما في التنافس على درع الدوري بعدما كانا الحلقة الاضعف أمام بقية اندية "البيغ 6" قبل انطلاق البوكسينغ داي.

ووفقاً لتقرير نشرته الصن البريطانية فان توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد حصدا 12 نقطة من اربع مباريات بعدما فاز كل واحد منهما بكافة مبارياته فالشياطين الحمر استفادوا من رزنامة سهلة نوعاً ما بعدما قابل منافسين من العيار الخفيف فيما نجح السبيرز في ايقاف قطار الانتصارات للرائد تشيلسي بفوزه عليه بهدفين لصفر.

وخسر ليفربول نقطتين بعدما سجل ثلاثة انتصارات وتعادلاً بطعم الهزيمة ليحصد عشر نقاط بينما جمع تشيلسي ومانشستر سيتي تسع نقاط بعدما فاز كل واحد منهما بثلاث مباريات وخسروا في الرابعة اذ خسر البلوز من السبيرز بينما انهار السيتزن امام الريدز.

ووفقاً لنتائج مباريات التي اعقبت اعياد الميلاد فإن جدول الترتيب يتغير ويتصدره كل من توتنهام ومانشستر يونايتد ويليهما ليفربول بينما يتخلف تشيلسي الى المركز الرابع مناصفة مع السيتي.

اما الخاسر الاكبر فهو ارسنال الذي اكتفى بجمع سبع نقاط فقط مهدراً خمس ليتقهقر في الترتيب الى المركز السادس منافصة مع ايفرتون. أما ليستر سيتي حامل التاج فواصل سلسلة نتائجه المخيبة فحصد خمس نقاط فقط من اصل 12 نقطة ممكنة ليتراجع نحو المرتبة الـ11.

وحسب نتائج الجولات الاربع التي شهدها البريميرليغ بعد اعياد الميلاد فإن اندية واتفورد وكريستال بالاس وهال سيتي تهبط الى دوري الدرجة الاولى بعدما جمعت نقطة واحدة بخسارتها ثلاث مباريات.

 

 

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة