GMT 16:23 2017 السبت 7 يناير GMT 16:27 2017 السبت 7 يناير  :آخر تحديث
قادماً من تشونبوك الكوري الجنوبي

الجزيرة الإماراتي يقدم لاعبه البرازيلي ليوناردو لعامين ونصف

أ. ف. ب.

قدم الجزيرة متصدر الدوري الاماراتي لكرة القدم السبت لاعبه الجديد البرازيلي ليوناردو رودريغيز بيريرا بعد التعاقد معه لمدة عامين ونصف العام قادما من تشونبوك الكوري الجنوبي بطل اسيا.

ولم يعلن الجزيرة التفاصيل المالية للعقد، الا ان الصحف الكورية الجنوبية كشفت سابقا ان تشونبوك نال 5ر3 ملايين يورو مقابل بيع لاعبه الذي حصل بدوره على راتب يصل الى 5ر2 مليون يورو سنويا.

وسيتم تسجيل ليوناردو بصفة مؤقتة في كشوفات الجزيرة بديلا للمغربي مبارك بوصوفة الذي يشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس امم افريقيا التي تنطلق في الغابون في 14 كانون الثاني/يناير الحالي.

وتالق ليوناردو بشكل لافت مع تشونبوك وساهم في قيادته مؤخرا للقب دوري ابطال اسيا للمرة الثانية في تاريخه بعدما سجل 10 اهداف منها هدفان في ذهاب المباراة النهائية امام العين الاماراتي.

 وانضم  ليوناردو (30 عاما) الى تشونبوك عام 2012 قادما من ايك اثينا اليوناني، وساهم في فوز  فريقه بلقب الدوري الكوري الجنوبي موسمي 2014 و2015 اضافة الى لقب دوري ابطال اسيا.

وقال ليوناردو للصحافيين خلال تقديمه:" تلقيت العديد من العروض بعد نهاية كأس العالم للاندية في اليابان، ولكن عرض الجزيرة هو الأكثر  اقناعا بالنسبة لي ولوكيل اعمالي الذي أخبرني عن المشروع الكروي الطموح الذي ينفذه النادي في الفترة الحالية، وانا سعيد لان الجزيرة اظهر رغبة كبيرة في التعاقد معي ووضع ثقته في قدرتي على تقديم الاضافة لانجاح هذا المشروع ".

وتابع اللاعب البرازيلي الذي سجل 40 هدفا لتشونبوك منذ 2012 :" سمعت الكثير من الاشياء الايجابية عن الجزيرة من اللاعبين البرازيليين، وكنت اعرف مسبقا انه احد اكبر الاندية في الامارات وينافس بشكل دائم على البطولات ويشارك بانتظام في دوري ابطال اسيا، وهذا ما شجعني بشكل اكبر للإنضمام اليه".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة