GMT 18:55 2017 السبت 7 يناير GMT 6:13 2017 الأحد 8 يناير  :آخر تحديث
في إطار الجولة العاشرة من الدوري الأردني

الفيصلي يستعيد المركز الثالث بثلاثية في شباك البقعة

أ. ف. ب.

استعاد فريق الفيصلي المركز الثالث في بطولة الاردن لكرة القدم عقب فوزه الكبير على ضيفه البقعة بثلاثية نظيفة مساء السبت على ستاد عمان الدولي في إطار الجولة العاشرة وقبل الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب.

وأنهى الفيصلي الشوط الأول متقدماً بهدف بهاء عبد الرحمن في الدقيقة (35) من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني عزز بلال قويدر النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة (75)، واختتم يوسف النبر بالهدف الثالث عند الدقيقة (85).

ورفع الفيصلي الذي حقق الانتصار الثالث توالياً والسادس في آخر (7) مواجهات رصيده الى (21) نقطة في المركز الثالث متأخراً بفارق الأهداف عن الوحدات وبفارق نقطة عن الجزيرة المتصدر الذي تلقى مساء الجمعة خسارة كبيرة أمام منشية بني حسن صفر-3.

وأبقت خذه الخسارة فريق البقعة في دائرة الخطر حيث تجمد رصيده عند (3) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير على لائحة الترتيب متساوياً مع ذات راس وكلاهما لم يعرف حتى الآن طعماً للفوز في بطولة الدوري.

وشهدت المباراة حالة من الشد العصبي بعد إحراز الفيصلي الهدف الأول حيث احتفل مديره الفني الصربي برانكو بطريقة جنونية أمام دكة بدلاء فريق البقعة ليتطور الأمر الى شجار حيث قام حكم اللقاء بطرد برانكو وعدد من إداريي الفريقين.

وفي مباراة أخرى جرت على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان تعادل الأهلي مع ضيفه سحاب بدون أهداف.

ورفع التعادل رصيد الأهلي لـ (15) نقطة منفرداً بالمركز السادس، فيما أوقف سحاب سلسلة الخسارة في أخر ثلاث جولات ليرفع رصيده الى (8) نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام الصريح.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجزيرة           22 نقطة من 10 مباريات

2- الوحدات           21 من 10

3- الفيصلي           21 من 10

4- منشية بني حسن     19 من 10

5- الحسين اربد       16 من 10

 

أهداف مباراة الفيصلي والبقعة 

 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة