رد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي برشلونة، على سخرية الألماني توني كروس، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، بعد المباراة الشهيرة بين منتخبي بلادهما التي فاز بها "المانشافت" بنتيجة عريضة (7-1) في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم لكرة القدم، التي جرت بالبرازيل عام 2014.

وكان توني كروس قد أثار جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي العالمي عندما نشر صورة ساخرة لتهنئة محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالعام الجديد2017 ، مشيراً إلى الفوز التاريخي لمنتخب ألمانيا على نظيره البرازيلي في نهائيات مونديال 2014.

وأثارت سخرية كروس غضب البرازيليين ، خاصة اللاعبين منهم، على غرار مارسيليو، زميله في نادي ريال مدريد، و الظاهرة رونالدو، النجم السابق للنادي الملكي، اللذين ردوا عليه بطريقتهم الخاصة.

وجاء دور نيمار ليرد على كروس بصورة نشرها على موقع " انستغرام" للتواصل الاجتماعي" مذكرا بأن المنتخب البرازيلي حصل على 5 ألقاب في كأس العالم، مقابل 4 فقط لمنتخب ألمانيا.

الجدير بالذكر أنّ نيمار غاب عن المباراة التاريخية التي انهزم فيها المنتخب البرازيلي أمام نظيره الألماني، بسبب تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الظهر في مباراة كولومبيا لحساب الدور ربع النهائي للمونديال.