GMT 13:45 2017 الأحد 8 يناير GMT 10:35 2017 الأحد 8 يناير  :آخر تحديث
النادي الملكي جدد اهتمامه بالنجم الأرجنتيني

ساكي نصح إدارة ريال مدريد بضم ديبالا في عام 2013!

مراد حاج

كشفت صحيفة اسبانية أنّ  المدرب الإيطالي المخضرم  أريغو ساكي، المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد، قد نصح إدارة الفريق الملكي بالتعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، في عام 2013، لما كان لا يزال شاباً وينشط ضمن نادي باليرمو الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رغم أن فترة ساكي في ريال مدريد (عام واحد) لم تكن جيدة، إلا أنها كانت كافية حتى يشعر الإيطالي بميل خاص تجاه الريال".

وأضافت ذات الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد: "وداع أريغو ساكي آنذاك لم يعن وداع ريال مدريد، فمنذ ذلك الحين تطورت علاقته مع فلورنتينو بيريز ومسؤولين آخرين في النادي الملكي".

وتابعت: "المدير الرياضي السابق لريال مدريد واصل أداء وظيفته من حين إلى آخر، فقبل 3 سنوات، بدأ ساكي بالحديث للإدارة عن لاعب مختلف ونجم قادم".

وأوضحت"ماركا": "ساكي كان يتحدث عن باولو ديبالا، لاعب أرجنتيني نموذجي عمره 19 عاماً ويلعب في الكالتشيو بقميص باليرمو".

وأتمت: "ساكي كان باهراً في نصيحته لريال مدريد، وبعد ثلاث سنوات عاد لتقديم المشورة لفلورنتينو بيريز للتعاقد مع ميسي الجديد كما وصفه بنفسه".

وكان باولو ديبالا، البالغ من العمر 23 عاما، قد غادر باليرمو نحو نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف 2015، في صفقة بلغت قيمتها  40مليون يورو، حيث أمضى عقداً لمدة 5 سنوات، وقد عاد اسمه مؤخراً للتواجد ضمن قائمة  أبرز اللاعبين المستهدفين من طرف ريال مدريد تحسباً للموسم القادم.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة