GMT 13:00 2017 الأحد 8 يناير GMT 10:36 2017 الأحد 8 يناير  :آخر تحديث
الجناح الألماني تأقلم سريعاً مع نادي العاصمة الفرنسية

دراكسلر يردد أغنية الشاب خالد أمام زملائه في سان جيرمان

هاني محمود

تأقلم الجناح الألماني جوليان دراكسلر سريعاً مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي بعد قدومه من صفوف فولفسبورغ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة تراوحت ما بين 35 و40 مليون يورو.

ونشر لاعب خط وسط النادي الباريسي بليز ماتويدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" فيديو يُظهر النجم الألماني الجديد وهو يتحدى رفاقه بتقديم أغنية شهيرة في فرنسا.

ووقف دراكسلر أمام الجميع وقام بأداء مقاطع من أغنية "عيشة" للفنان الجزائري الشاب خالد ما يشير بوضوح إلى اندماجه بسرعة مع كتيبة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وضم العملاق الباريسي لاعبين في الميركاتو الشتوي هما، جوليان دراكسلر ومتوسط ميدان روزاريو سنترال الشاب جيوفاني لو سيلسو حيث شاركا في المعسكر الشتوي الذي أقامه نادي العاصمة الفرنسية في تونس استعداداً للنصف الثاني من الموسم.

وأحرز دراكسلر هدفاً في فوز فريقه الساحق على باستيا في كأس فرنسا ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة المحلية.

وخاض دراكسلر 27 مباراة دولية وسجل ثلاثة أهداف، وهو قادر على اللعب في مركزي الجناح، ما سيشكل إضافة لبطل الدوري الفرنسي في المواسم الأربعة الأخيرة. 

وسيدخل الجناح الألماني في منافسة على مركزه مع البرازيلي لوكاس والأرجنتينيين انخل دي ماريا وخافيير باستوري وحاتم بن عرفة.

 

شاهد الفييو:

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة