GMT 10:10 2017 الإثنين 9 يناير GMT 10:11 2017 الإثنين 9 يناير  :آخر تحديث
الصحيفة ادعت تجاهله تبادل قميصه مع مدافع ريدينغ

روني يُهاجم صحيفة "ديلي ميل" بسبب هذه اللقطة

محمد عمر

شن النجم الإنكليزي المخضرم وين روني مهاجم وقائد مانشستر يونايتد، هجوما لاذعا على صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة، وذلك بسبب طريقة وصفها لإحدى اللقطات التي شهدتها المباراة التي فاز بها الشياطين الحمر على ريدينغ 4-صفر ضمن الدور الثالث من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم.

وكانت الصحيفة ذائعة الصيت قد أشارت في إحدى تقاريرها إلى ما وصفته بـ"تجاهل تبادل القمصان"، حيث أظهرت الصحيفة مدافع فريق ريدينغ جورج إيفانز كما لو كان قد رفض تبادل القمصان مع الفتى الذهبي في نهاية المباراة التي كانت شاهدة على معادلة روني رقم بوبي تشارلتون كأفضل هداف في تاريخ مانشستر يونايتد وذلك بتسجيله هدف الافتتاح في المباراة.

وبعد المباراة اعترف إيفانز بعدم صحة ما ادعته الصحيفة، كاشفاً عن طلبه من روني أن ينتظر داخل النفق المؤدي لغرف تغيير ملابس اللاعبين لتبادل القمصان، وذلك لتفادي غضب جماهير فريقه المحبطة من خسارته الثقيلة برباعية.

ولم يتقبل الفتى الذهبي تعامل الصحيفة من الواقعة، حيث قام بنشر الصورة التي يظهر فيها بمظهرٍ مُهين بجوار إيفانز عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: "إنه لأمرٌ رائعٌ أن أتمكن من الوصول لمعادلة رقم سير بوبي تشارلتون وتتصدر تلك الصورة العنوان الرئيسي للديلي ميل".

جدير بالذكر أن روني (31 عاما) رفع رصيده إلى 249 هدفا بقميص يونايتد وعادل رقم تشارلتون الذي سجل أهدافه مع الفريق في 758 مباراة خاضها بين 1956-1973.

شاهد اللقطة:

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة