GMT 13:20 2017 الإثنين 9 يناير GMT 12:40 2017 الإثنين 9 يناير  :آخر تحديث
كشف أنه كان على وشك الانتقال لباريس سان جيرمان

هيغواين: صديقي ميسي هو الأفضل في التاريخ

محمد عمر

أشاد النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بمواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، معتبرا إياه اللاعب الأفضل في التاريخ.

وفي رده على سؤال حول رأيه في المهاجم الأوروغوائي لويس سوايز زميل ميسي في الفريق الكتالوني، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميوينخ الألماني، قال هيغواين في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس": "بصراحة، أعتقد أن سواريز مهاجم رائع للغاية، وأيضا ليفاندوفسكي يقدم مستوى رائع. هناك الكثير من المهاجمين الجيدين، ولكن يبقى صديقي ميسي هو الأفضل في التاريخ".

من جانب آخر كشف الهداف الأرجنتيني أنه كان على وشك الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي عندما كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني إلا أنه قرر في النهاية رفض عرض النادي الباريسي والانتقال إلى صفوف نابولي الإيطالي.

وقال هيغواين: "كانت هناك مفاوضات من جانب البرازيلي ليوناردو ناسيمينتو، المدير الرياضي بالنادي الفرنسي حينئذ، كنت أمر بوضع خاص في هذه اللحظة، ولكن الحقيقة، عرض علي شقيقي الأمر".

وختم هيغواين تصريحاته بالحديث عن المبلغ الكبير الذي دفعه النادي الإيطالي، 90 مليون يورو، من أجل التعاقد معه خلال الصيف الماضي من صفوف نابولي، وقال: "حاولت عدم التفكير في هذا الأمر، إذا بذل النادي كل هذا الجهد، فهذا لأنهم يحبونني، كنت أريد تقديم كل ما لدي لأثبت صحة وجهة نظرهم بالتعاقد معي، فكرت أحيانا في هذا الأمر، ولكنه أمر لا يضايقني كثيرا".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة