GMT 17:30 2017 الإثنين 9 يناير GMT 16:42 2017 الإثنين 9 يناير  :آخر تحديث
أكد أنه كان اللاعب رقم 12 خلال المباراة النهائية

مدرب البرتغال يُدافع عن لقطة كريستيانو في نهائي اليورو

هاني محمود

أثنى مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس على نجمه كريستيانو رونالدو مؤكداً أنه كان اللاعب رقم 12 خلال المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية التي جمعت فريقه وفرنسا صيف العام الماضي.

وقال سانتوس في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية إن كريستيانو لعب جزءً من المباراة النهائية لافتاً إلى أن وجوده على جانب الملعب بعد خروجه مصاباً كان يُشبه بأن فريقه يمتلك بالفعل اللاعب رقم 12.

وخرج الدون البرتغالي مصاباً بعد مرور 12 دقيقة على بداية المباراة النهائية لكن منتخب بلاده صمد حتى انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ثم خطف هدفاً قاتلاً في الشوط الإضافي الثاني بفضل إيدير.

وأشار إلى أن ما فعله رونالدو كان مصدر قوة لفريقه مشدداً على أنه لم يكن خطأ قبل أن ينوه إلى أن خطة فرنسا قامت على مراقبته بالتأكيد.

وأوضح أن لاعبيه لم يفقدوا التوازن أو الفعالية بعد خروجه.

وظل رونالدو بعد خروجه من نهائي يورو 2016 واقفاً على جانبي الملعب بجوار مدربه يحمس زملائه ما عرضه في ذلك الوقت للكثير من الانتقادات اللاذعة.

ورفع رونالدو كأس البطولة ليوقع على أفضل سنواته الكروية خلال مسيرته الاحترافية بالجمع بين لقبيّ دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية وذلك مع ناديه ومنتخب بلاده.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة