GMT 20:00 2017 الثلائاء 10 يناير GMT 19:40 2017 الثلائاء 10 يناير  :آخر تحديث
بسبب منع لاعبيه من حضور حفل الجوائز

الفيفا حاول الانتقام من برشلونة بهذه الصورة

محمد عمر

تساءلت وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، عما إذا كان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أراد الانتقام من النادي الكاتالوني بسبب عدم مشاركته في الحفل السنوي لجوائز الفيفا الذي اقيم الاثنين في زوريخ.

وغاب نجوم برشلونة عن حفل الاتحاد الدولي من أجل الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الإياب أمام أتلتيك بلباو في دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني.

وخلال الحفل اختار الاتحاد الدولي صورة غريبة لمهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز، وذلك عند عرض قائمة أسماء اللاعبين في التشكيلة المثالية لعام 2016، الأمر الذي أثار غضب وسائل الإعلام المقربة من نادي برشلونة والتي صبت جام غضبها على الفيفا.

وضمت التشكيلة المثالية 4 لاعبين من برشلونة هم سواريز وليونيل ميسي وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه، و5 لاعبين من ريال مدريد وهم مارسيلو وسيرخيو راموس وتوني كروس ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى داني ألفيش من يوفنتوس ومانويل نوير من بايرن ميونخ.

واستعرض الفيفا في الحفل صورا للأحد عشر لاعبا مع منتخباتهم الوطنية، وكانت صورة المُهاجم الأوروغوياني مثيرة لسخرية متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءلت صحيفة سبورت المقربة من النادي الكاتالوني إن كان الفيفا قد اختار هذه الصورة للرد على قرار برشلونة بمنع لاعبيه من حضور الحفل، بحجة التزامهم بمواجهة أتلتيك بلباو، أو أنها تعبيرا عن موقف مُعين اتخذه الفيفا ضد سواريز؟.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة