GMT 22:30 2017 الثلائاء 10 يناير GMT 7:22 2017 الأربعاء 11 يناير  :آخر تحديث
رغم مدتها القصيرة

دي بور: تجربتي مع الإنتر أخذت مني الكثير

مراد حاج

يرى المدرب الهولندي فرانك دي بور إن تجربته مع نادي انتر ميلان الإيطالي قد أتعبته كثيراً رغم قصر مدتها، ما يجعله بحاجة ماسة للراحة قبل خوض تجربة تدريبية جديدة.

وقال دي بور في حوارٍ مع صحيفة "دي تيليغراف" الهولندية: "تجربتي مع الإنتر أخذت مني الكثير، ثلاثة أشهر بدت وكأنها عام كامل، تلقيت عرضاً لتدريب الفريق قبل 10 أيام من بداية الموسم وكان عليّ أن أتغلب على حاجز اللغة، كانت تجربة صعبة جدًا، كان عليّ أن أجرب ما لدي من أفكار خلال الموسم وكنت آمل بالحصول على المزيد من الوقت".

وعما اذا كانت سمعته قد تضررت بعد هذه التجربة، رد دي بور قائلاً: "أبداً، كنت أعرف من البداية أن هذا المشروع سيكون جد صعباً، الإنتر يبقى من أكبر الأندية في العالم وكنت أتمنى أن أنجح معهم، لا أعتقد أن هذه التجربة ستؤثر على سمعتي، تلقيت العديد من العروض بعد أيام قليلة من رحيلي، لكنّي قررت أن أبدأ العمل الجديد قبل بداية الموسم المقبل، أحتاج بعض الوقت لنفسي".

وكان فرانك دي بور، البالغ من العمر 46 عاماً، قد تسلم الإدارة الفنية لنادي انتر ميلان في شهر أغسطس الماضي، خلفاً للإيطالي روبرتو مانشيني قبل أسبوعين من بداية الموسم، لكنه أقيل من منصبه في شهر نوفمبر الماضي، بعد تعرض الفريق ل 7هزائم في 14مباراة، حيث حل بدله الإيطالي ستيفانو بيولي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة