GMT 10:15 2017 الخميس 12 يناير GMT 10:20 2017 الخميس 12 يناير  :آخر تحديث
استعدادا لتصفيات كأس أمم آسيا 2019

المسفر يعلن تشكيلة "نشامى" الأردن لمعسكر الإمارات

أ. ف. ب.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم بقيادة الإماراتي عبدالله المسفر عن تشكيلة من 25 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي يبدأ في الإمارات الاحد القادم استعدادا لتصفيات كأس آسيا المقررة نهائياتها في الامارات عام 2019.

وأكد المسفر أن "الخيارات التي استقر عليها الجهاز الفني جاءت بعد رصد متواصل ودراسة مستفيضة خلال الفترة الماضية"، لافتا الى ان "القائمة المعلنة اختيرت بعناية دقيقة بعد المفاضلة بين العديد من الاسماء التي تستحق تمثيل النشامى".

واضاف: "وضعنا في عين الاعتبار العديد من المعايير الرئيسية التي ارتكزنا عليها خلال اختيار اللاعبين.. مرحلة الرصد ومراجعة اشرطة المباريات السابقة ساهمت الى حد بعيد في تضييق دائرة الخيارات حتى وصلنا الى القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر، لكن الباب ما يزال مفتوحا امام اي لاعب خلال الفترة القادمة من اجل اظهار قدراته واستحقاقه لتمثيل المنتخب".

واوضح ان التجمع الاول للنشامى في الامارات "سيعزز فرص التعرف أكثر على امكانيات اللاعبين، والقدرة على استيعاب وتطبيق الافكار الفنية، لترسيخ الثوابت الاساسية التي يهدف الجهاز الفني الى انتهاجها في المرحلة المقبلة".

وأكد المسفر اهتمام الجهاز الفني البالغ وحرصه على مصالح الاندية واستحقاقها المنتظر محليا وخارجيا، الأمر الذي دفعه لتقليص معسكر المنتخب في الامارات واختتامه يوم 26 الجاري بدلا من 29.

وقال: "تشكل الاندية العمود الفقري بالنسبة للمنتخبات الوطنية، وحرصنا على عدم تأثر الفرق بتجمع المنتخب فرض علينا تقليص المعسكر لتحقيق المصلحة العامة، وللتأكيد في الوقت نفسه على وقوفنا مع الاندية في صف واحد يهدف بالمحصلة الى خدمة كرة القدم الاردنية".

وضمت القائمة عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبد الستار لحراسة المرمى، ومحمد الدميري وابراهيم دلدوم وفراس شلباية وياسر الرواشدة وابراهيم الزواهرة وطارق خطاب ومهند خيرالله ومحمد زريقات واحسان حداد وسعيد مرجان وبهاء عبد الرحمن ورجائي عايد وعامر ابو هضيب واحمد سمير وثائر البواب ومنذر ابو عمارة ويزن ثلجي وموسى التعمري ويوسف الرواشدة ومحمود مرضي وبهاء فيصل وحمزة الدردور.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة