GMT 10:59 2017 الخميس 12 يناير GMT 11:06 2017 الخميس 12 يناير  :آخر تحديث
بسبب غياب لاعبي النادي الكاتالوني عن حفل الجوائز

مارادونا يهاجم ميسي وبرشلونة بسبب " الفيفا "

مراد حاج

 أبدى أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا تأسفه الكبير من تفضيل نادي برشلونة  الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مقاطعة حفل تقديم جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" لعام 2016، الذي أقيم مساء الإثنين الماضي بمدينة زيوريخ السويسرية.

وقال مارادونا في تصريحات لقناة "تي في إي" الإسبانية: "أنا خائب الأمل من ميسي، لا يمكنك منافسة أحد أو أي شيء وأنت تشاهد التلفاز من منزلك، هنا يمكنك التنافس".
 
وأضاف قائلاً:"لا أعلم لماذا لم يأتِ برشلونة لمثل هذا الحدث المهم، لديهم أولوياتهم والأولوية كانت عدم مجيء ليو ".
 
وختم مارادونا بقوله:"أعتقد أنه بالمجيء إلى هنا كان بوسعهم القتال أكثر من البقاء في برشلونة".
 
وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، قد توّج بالجائزة الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم "the best" كأفضل لاعب في العالم لعام 2016، متقدماً على غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة، والفرنسي أنطوان غريزمان، هداف نادي أتلتيكو مدريد.
 
وغاب لاعبو نادي برشلونة عن الحفل، رغم نيل ميسي للمركز الثاني لجائزة "الأفضل" ورغم أيضاً تواجد خمسة منهم  ضمن التشكيلة الأساسية لسنة 2016.
 
وقد برّر النادي الكاتالوني غياب لاعبيه لانشغالهم بالتحضير لمباراة الإياب للدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا أمام نادي أثلتيك بلباو المقررة مساء اليوم الأربعاء.
 
يُشار أنّ كريستيانو رونالدو كان قد نال في شهر ديسمبر الماضي جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم لسنة 2016، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، والتي كانت تنظمها في الأعوام الماضية بالاشتراك مع "الفيفا".
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة