عبر اللاعب الدولي البرازيلي السابق، الظاهرة رونالدو عن استيائه من السخرية التي تعرض لها من قبل زميله السابق في نادي ريال مدريد، الإنكليزي مايكل أوين، أثناء &تواجدهما السبت الماضي في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لتكريم &نجم&النادي الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو بفوزه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، للمرة الرابعة في مسيرته.

وكان& المهاجم الدولي الإنكليزي السابق، قد نشر تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، سخر من خلالها من وزن البرازيلي رونالدو ، قال فيها :"ظنت أن وزني في زيادة حتى رأيت زميلي القديم رونالدو".

وعندما سُئل &من طرف الصحفيين في حفل توزيع جوائز "الفيفا" عن شعوره بعد السخرية التي تعرض لها من قبل أوين، رد الظاهرة رونالدو قائلاً: "لقد صدمت من الاهتمام الكبير لوزني الذي أمتلكه في هذا العالم. لم أتحدث معه (أوين)، وحقاً أنا لا أعرف ما أهمية الحديث عن وزني&!".

ومن جهته، دافع النجم البرازيلي الآخر روبيرتو كارلوس، عن &مواطنه رونالدو قائلاً: "لا أُحب هذا المزاح، رونالدو من أعز أصدقائي، ويجب أن نكون حذرين قبل التحدث عنه.مشكلة رونالدو ليست في جسده بل في قلبه .إنه يملك قلباً كبيراً".