GMT 12:00 2017 الجمعة 13 يناير GMT 10:51 2017 الجمعة 13 يناير  :آخر تحديث
أشار أنّ تلك التصريحات تضر بمصلحة النادي أكثر ما تنفعه

برشلونة يطالب بيكيه بالتوقف عن اتهام الحكام

مراد حاج

طالب المدير العام لنادي برشلونة الإسباني، أوسكار غراو، لاعب الفريق جيرارد بيكيه بالتوقف عن تصريحاته المثيرة للجدل حول الحكام التي يرى أنّها قد تضر مصلحة النادي الكاتالوني أكثر مما تخدمه.

وقال خراو في تصريحات للصحافة الإسبانية:" أحياناً، هناك قرارات تحكيمية لا تروقنا، لكني أفضل أن أكون في صف لويس إنريكي على أن أكون في صف بيكيه، رغم أني أتفهم جيداً ردة فعل هذا الأخير".

وكان لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة، قد رفض في كل مؤتمراته الصحفية الخوض في ذلك الجدل التحكيمي الذي كان فريقه طرفاً فيه.

وتابع خراو قائلاً: "تحدثنا مع قادة الفريق ومع بيكيه بالخصوص، وشرحنا لهم ما يريده النادي.لا نريد مواصلة الحديث عن الحكام. نحن نتفهم جيدًا غضب بيكيه، لكن إن كنا نبحث عن الأفضل بالنسبة للنادي يجب أن نواصل التركيز على عملنا دون الحديث عن التحكيم".

وختم المسؤول البرشلوني بقوله: "تعلمت خلال مسيرتي الرياضية أنه لا يجب الاعتراض على قرارات الحكام.هناك أشياء لم تعجبنا في الفترة الأخيرة، لكن الأفضل دائماً ما يفوز على أرضية الميدان مهما حصل.علينا أن نحاول قلب الطاولة لصالحنا".

وكان المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه قد اتهم الحكام في لقاء الذهاب للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك أمام أثلتيك بلباو (1-2) بلعب "الروليت" وأنه يعرف بالفعل كيف يديرون أمورهم، كما اتهم ثلاثي تحكيم فياريال (1-1) لحساب مسابقة "الليغا" بأنهم يثبتون له صحة وجهة نظره بشأنهم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة