: آخر تحديث
بعد مشاركته مع الغنرز أمام بورنموث في الجول الـ20

أوزيل عاشر ألماني ينضم إلى نادي الـ100 بالدوري الإنكليزي

انضم مسعود اوزيل متوسط ميدان نادي ارسنال إلى لائحة اللاعبين الألمان الذين دخلوا نادي المائة مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز بعد خوضه المباراة رقم 100 له بألوان الغنرز ضد بورنيموث في الجولة العشرين من البريميرليغ.

ويلعب اوزيل في الدوري الانكليزي الممتاز لأرسنال منذ الموسم 2013-2014 قادما إليه من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي للعام 2013 في أغلى صفقة عرفها المدفعجية ورغم أن يعيش موسه الرابع و يلعب لناد كبير إلا انه لم يتوج بعد بدرع الدوري بعدما تزامن قدومه مع تذبذب النتائج التي حققها الغينرز وصيامه عن التتويج.

ويعتبر اوزيل عاشر لاعب ألماني يصل إلى المباراة المائة في الدوري الانجليزي الممتاز و تضم اللائحة أسماء شهيرة و أخرى مغمورة في ظل عزوف الألمان عن مغادرة البندشليغا حسب موقع اوبتا المختص.

وفي حال نجحت إدارة المدفعجية في إقناع اوزيل بتمديد عقده مع الفريق لغاية الاعتزال فان عازف الليل قد يصل إلى المائة الثانية من المباريات في الدوري الانجليزي الممتاز و التي قد تعرف تذوقه طعم اللقب و التي سيدشنها بمواجهة سوانزي سيتي اليوم برسم الأسبوع ال21 من المنافسة.

ويعتبر المدافع  روبرت هوث لاعب ليستر سيتي الأكثر حضورا في البرمييرليغ بعدما لعب حتى الآن 307 مباراة بألوان الثعالب و قبله بألوان تشيلسي و توج بدرع الدوري مع الفريقين.

وياتي بعده النجم المعتزل لاعب الوسط ديتمار هامان الذي خاض بالوان ليفربول و مانشستر سيتي 268 مباراة و لم يحرز هو الاخر التاج .كما تضم اللائحة المدافع بير مرتيساكر لاعب ارسنال حاليا و الذي لعب معه 149 مباراة بينما بلغ رصيد الحارس الاسبق للارسنال يانز ليمان 148 في الفترة بين 2003 و 2007 و كان ليمان ضمن الفريق الذهبي الذي حقق انجازا تاريخيا موسم 2003-2004 عندما توج بدرع الدوري دون أي خسارة.

كما تضم اللائحة اسم النجم مايكل بالاك لاعب تشيلسي برصيد 105 مباراة و الذي نجح في الفوز بلقب الدوري في آخر موسم له مع البلوز عام 2010.

ومن الأسماء الأخرى  نجد موريتز فولز الذي لعب للارسنال 125  مباراة و أيضا الدولي الأسبق ستيفان فروند برصيد 116 مباراة بألوان توتنهام هوتسبيرز بين 1998 و 2003 و اوفي روسلر برصيد 103 مباراة بقميص ساوثهامتون و ويست بروميتش البيون و أيضا توماس هيتسبلجر برصيد 117 مباراة بألوان نادي ويست هام يونايتد و ايفرتون.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. 4 مدربين إنكليز فقط ضمن خريطة الدوري الإنكليزي الفنية لهذا الموسم
  2. الجماهير ترشح برشلونة لتحقيق
  3. التعاقد مع النجوم المخضرمين .. ظاهرة تجتاح الأندية الأوروبية الكبرى
  4. رئيس الليغا ينتقد يوفنتوس وإنتر .. والنيراتزوري يهدد بالقضاء
  5. هذه ابرز التغييرات التي طرأت على الدوري الإنكليزي الممتاز منذ تأسيسه
  6. ستة أسماء ستسلط عليها الأضواء في الدوري الإيطالي
  7. خسارة السوبر الأوروبي تجبر ريال مدريد على دخول سوق الانتقالات
  8. 7 إيطاليين و 4 أجانب في التشكيلة المثالية التاريخية لـ
  9. كروس: ادعاءات أوزيل بوجود عنصرية في المنتخب الألماني
  10. توتنهام يدفع للإتحاد الإنكليزي مبالغ طائلة للعب في
  11.  خاميس رودريغيز أكثر الكولومبيين تتويجاً بالألقاب بسبب السوبر الألماني
  12. محرز يمتع ويبهر في أولى مبارياته بالدوري الإنكليزي مع مانشستر سيتي
  13. فرنسا بطلة العالم تتصدر التصنيف الجديد للفيفا
  14. مصر تتراجع 20 مركزا وتونس تبقى الأولى عربيا في تصنيف الفيفا
  15. الأندية الإنكليزية انفقت اكثر من مليار يورو دون تعاقدها مع نجوم كبار
  16. رونالدو وكيبا يرفعان قيمة التشكيلة المثالية الأغلى في تاريخ الانتقالات
في رياضة