طالب نادي إشبيلية، رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم بمعاقبة اللاعب سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، بسبب ما تلفظ به تجاه الجماهير خلال المباراة التي جمعت الناديين، الخميس الماضي، لحساب مواجهة الإياب للدور ثمن النهائي كأس الملك وانتهت بنتيجة التعادل 3-3 و تأهل الريال إلى المربع الأخير من المسابقة.

وسجل راموس هدفاً من ركلة جزاء في مرمى نادي إشبيلية ليساهم بذلك في مواصلة ريال مدريد سلسلته المتألقة بخوض 40 مباراة دون خسارة في كل المسابقات المحلية والدولية. وهو الهدف الذي أحدث "ضجة"بين اللاعب الدولي الإسباني وجماهير فريق إشبيلية التي اتهمته بالخيانة لكونه قد سبق له اللعب في صفوف النادي الأندلسي قبل الإنتقال للريال.

وذكر نادي إشبيلية، في بيان رسمي:" قرر النادي تقديم طلب لرابطة الدوري الإسباني للنظر فيما تلفظ به راموس عقب تسجيله للهدف، فما قاله منافياً لقوانين الاتحاد الإسباني، ويعد انتهاكًاً لقوانين التأديب في إسبانيا".

كما أقر نادي إشبيلية، في بيانه، بالاتهامات الموجهة له من قبل رابطة الدوري حول ما قام به جماهير النادي من توجيه هتافات وسباب لراموس أثناء احتفاله بالهدف، أيضا عند خروجه من ملعب المباراة.

كما أكد إشبيلية أنه سيقف مع رابطة الدوري الإسباني فيما يتعلق بما بدر من مشجعي النادي خلال المباراة، مشدداً على أن من تسبب بهذا يجب أن يخضع للقوانين والعقاب

وبحسب صحيفة "أس" المدريدية فإنّ رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم سترفض طلب اشبيلية بخصوص معاقبة راموس، مشيرة إلى أن ما يدور على أرضية الملعب يبقى من اختصاص الحكم فقط.