نشبت مشادة كلامية بين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني وزميله في الفريق الملكي سيرجيو راموس، وذلك في الدقائق الأخيرة من المباراة التي سقط فيها الميرينغي أمام إشبيلية في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني.

وكان اشبيلية قد قلب الطاولة على ضيفه ريال مدريد وأشعل الصراع على اللقب بالفوز عليه 2-1 بعد ان كان متخلفا حتى الدقائق الخمس الأخيرة، الاحد.

وثأر اشبيلية من النادي الملكي الذي اخرجه من الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس بالفوز عليه ذهابا 3-صفر وتعادله معه ايابا في منتصف الاسبوع 3-3، واضعا بذلك حدا لسلسلة المباريات المتتالية التي خاضها فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان دون هزيمة في كل المسابقات عند 40 مباراة (رقم قياسي).

وألحق النادي الأندلسي بضيفه هزيمته الأولى في الدوري في مبارياته الـ29 الأخيرة، والأولى في جميع المسابقات منذ أن سقط في السادس من نيسان/ابريل أمام فولفسبورغ الألماني صفر-2 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا،

 وفي الوقت الذي كان الفريق الملكي متقدما بهدف من ركلة جزاء نفذها رونالدو، أدرك إشبيلية التعادل في الدقيقة 85 بهدية من لاعبه السابق وقائد ريال الحالي سيرخيو راموس الذي حول الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ اثر ركلة حرة للنادي الاندلسي الذي خطف هدف الفوز بواسطة لاعبه الجديد المونتينغري ستيفان يوفوتيتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن توترًا، نشب بين كريستيانو رونالدو، ولاعبي ريال مدريد، بعد أن تلقى الفريق الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن رونالدو، انفجر في وجه قائد الفريق سيرجيو راموس، وقال له: "يجب أن نملك الصدارة. يجب أن نلعب أكثر.. اللعنة".

ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن بعض الصور أظهرت أن رونالدو، بدا غاضبا جدا، عندما تلقى ريال مدريد الهدف الثاني بسوء تمركز من الحارس كيلور نافاس.