يمر اللاعب الدولي الإنكليزي واين روني، بفترة زاهية في الفترة الحالية، حيث نجح، السبت الماضي، في تحطيم رقم "السير بوبي تشارلتون" بتسجيل هدفه رقم 250 بقميص مانشستر يونايتد ليصبح بذلك الهداف التاريخي للنادي الإنكليزي العريق.

وقد احتفل ملعب " أولد ترافورد" بهذا الإنجاز الكبير للمهاجم الإنكليزي المخضرم، فتوشح بلافتة ضوئية تُشيد بأرقام أفضل مهاجمي فريق مانشستر يونايتد عبر التاريخ، كما انضمت شركة "نايكي" للأجواء الاحتفالية وقامت بتصميم زوج أحذية بهذه المناسبة أطلقت عليه اسم " wr250".

ورغم تحقيقه أحد أبرز أهدافه مع مانشستر يونايتد، لن يكون بإمكان روني أن يتوقف عن تسجيل الأهداف وصناعتها خلال الفترة القادمة، ففريقه ما زال يسعى للوصول إلى المنطقة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما تنتظرهم مواجهة إياب نصف النهائي في كأس الرابطة ضد هال سيتي وأخرى ضد ويغان في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنكليزي وثالثة ضد سانت إيتيان في دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.

وفي سياق ذي صلة، يرفض واين روني، البالغ من العمر 31 عاماً، أي فكرة في مغادرة ناديه الحالي مانشستر يونايتد ، مؤكداً سعادته في الفريق الذي يلعب له منذ 13 عاماً، ومتمنياً الاستمرار في حمل قميصه لأطول فترة ممكنة.
وقال روني خلال تكريمه من قبل قناة "سكاي سبورتس" البريطانية، قائلاً: "أنا عاشق! .أنا هنا في هذا النادي منذ وقت طويل".

وأضاف قائلاً: "كرة القدم لعبة عجيبة، كل شيء يمكن أن يحدث وكل شيء يمكن أن يتغير بسرعة، ولكني سعيد في مانشستر يونايتد، وكما قلت مسبقاً أريد لعب المزيد من المباريات".

وختم المهاجم الإنكليزي المخضرم بقوله: "أنا في مكان مبهج، وأمر بلحظة رائعة في مسيرتي، أعتقد أنه يتبقي لي عام مع خيار التجديد لعام إضافي، سوف نرى ما سيحدث بعدها"".