شكك نجما شيكاغو بولز دواين وايد وجيمي باتلر الخميس بحوافز الفوز لدى زملائهما، غداة تلقي فريقهم خسارة جديدة على ارضه في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين الاربعاء.

وحمل وايد على زملائه بعد الخسارة في شيكاغو امام اتلانتا هوكس (114-119)، بعدما كان فريقه متقدما بفارق 10 نقاط قبل 3 دقائق من نهاية المباراة، قائلا "يبدو انهم لا يأبهون".

واضاف حامل لقب الدوري ثلاث مرات والمنتقل الصيف الماضي الى شيكاغو بعد 13 موسما مع ميامي هيت: "هذا يزعجني، لكن لا استطيع فعل اي شيء لهم، يبدو ان الفوز في مباريات كرة السلة ليس هاما بالنسبة اليهم".

من جهته، قال باتلر "اريد ان العب مع زملاء يرغبون بالفوز، يريدون القتال ويملكون رغبة بالنجاح مع هذا الفريق"، مضيفا "اعتقد ان هذا لا يحصل الان".

وسجل وايد (35 عاما) وباتلر (27 عاما) 73 من نقاط بولز الـ114، الا ان ثامن المنطقة الشرقية مني بخسارته الـ24 هذا الموسم والثالثة في خمس مباريات.

ولم يتخط فريق الاسطورة السابق مايكل جوردان الدور الثاني من الدور النهائي "بلاي اوف" منذ عام 2011. وانفصل الصيف الماضي عن موزعه اللامع ديريك روز لمصلحة نيويورك نيكس، بيد ان اعادة البناء تحت اشراف فريد هويبرغ ، مدربه منذ 2015، تعرضت لانتقادات دورية.